سقوط مذيعة على الهواء بعد تعرضها للإغماء بسبب الطقس الحار

سقوط مذيعة على الهواء بعد تعرضها للإغماء بسبب الطقس الحار
أخبار البلد -   في حادثة غير مسبوقة، وثق مقطع فيديو متداول لحظة تعرض مذيعة بولندية للإغماء على الهواء مباشرة، نتيجة الارتفاع الكبير في درجة الحرارة.

المذيعة كانت تقدم الأخبار تحت أشعة الشمس، حيث بدأت تتلعثم في النطق، ثم ترنحت يميناً ويساراً قبل أن تسقط مغشياً عليها، بعدما شعرت بالإرهاق الشديد.

تجدر الإشارة إلى أن درجة الحرارة في ذلك الوقت بلغت 24 درجة مئوية.

وبعد أن استعادت وعيها، صرحت المذيعة ماسيوروفكا بأنها "غابت عن الوعي جراء تعرضها للشمس لفترة طويلة". وأضافت في منشور لها على منصة "إكس" مطمئنة جمهورها: "لا داعي للقلق، أنا على قيد الحياة، وسأستمر في رفع ضغط دم الأشرار".

تشهد بولندا حالياً ارتفاعًا غير مسبوق في درجات الحرارة، حيث تراوحت بين 25 درجة مئوية وصولاً إلى 29 درجة.

وقد سبق أن حذرت منظمتان كبيرتان لمراقبة المناخ من أن أوروبا هي القارة الأسرع في ارتفاع درجات الحرارة، والتي ترتفع فيها الحرارة بمعدل ضعف المتوسط العالمي، مما ينذر بعواقب وخيمة في المستقبل القريب.

تجسد هذه الحادثة المخاطر الحقيقية للتغيرات المناخية وارتفاع درجات الحرارة، وتأثيرها المباشر على صحة الإنسان وحياته اليومية.
شريط الأخبار تعليمات جديدة لإدخال البضاعة إلى المنطقة الحرة وإخراجها إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالأدوات الحادة في إربد صدور التعليمات المعدلة لترخيص مكاتب تاجير السيارات لسنة 2024 وزير الخارجية: إسرائيل تفلت من العقاب لأن المجتمع الدولي فشل بمحاسبتها قفزة جديدة في أسعار الذهب بالأردن.. وعيار 21 بـ50 دينارا الأردن يدين حادثة إطلاق النار في عُمان الأردن يشتري نحو 60 ألف طن من القمح في مناقصة دولية نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية ارتفاع حوالات العاملين في الخارج بنسبة 3.7% لتبلغ 1.5 مليار دولار خلال 5 أشهر ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في آب بهذه النسب أكثر من 100 مقاول أردني لمدير بنك تنمية المدن والقرى: "وين الملايين" ؟ الخارجية تدين بأشد العبارات الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للأنروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها تفاصيل ومستجدات الموجة الحارة ديوان المحاسبة يرصد 18 استيضاحا خلال الأشهر الثلاثة الماضية نداء إلى أهل الخير: رضيع بلا أب أو أم لا يجد الحليب لتناوله من يساعده ؟! نصف مليون عامل وافد في الأردن.. منها 100 الف متسربة التربية توضح حول "الغش" بامتحانات التوجيهي وتتوقع صدور النتائج منتصف آب بشرى سارة للمواطنين.. مهم من إدارة الترخيص مهيدات خلال جلسة حوارية مشتركة للغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية: توطين صناعة الأدوية البيولوجية أولوية وطنية إصابة عمال صيانة إثر انفجار خط مياه بمحطة الزعتري بالمفرق