حزب الله: استهدفنا جنودا إسرائيليين بمسيّرات في رأس الناقورة

حزب الله: استهدفنا جنودا إسرائيليين بمسيّرات في رأس الناقورة
أخبار البلد -   بعد تهديدات أطلقها زعيمه حسن نصر الله ضد إسرائيل عقب مقتل مسؤول بارز، أعلن حزب الله تنفيذ هجوم جوي بسرب من المسيّرات الانقضاضية على موقع رأس الناقورة البحري مستهدفاً أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود إسرائيليين.

وأضاف الحزب في بيان آخر أيضاً استهداف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة، بحسب زعمه.

مقتل قيادي بارز وكان زعيم حزب الله حسن نصرالله قد أطلق يوم الأربعاء، خلال كلمة ألقاها في تأبين طالب عبدالله، وهو قيادي بارز في صفوف حزبه قضى الأسبوع الماضي بنيران إسرائيلية، تهديدات عدة ضد القوات الإسرائيلية.

إذ أكد أن الحزب المدعوم إيرانياً قادر على ضرب كافة المواقع في إسرائيل، زاعماً أن لديه العديد من الأسلحة الجديدة والمقاتلين أيضا.

كما توعد بحرب وهجمات من الجو والبحر والبر في حال وسعت إسرائيل حربها على الجنوب اللبناني.

خطة موسعة في لبنان وكان الجيش الإسرائيلي أكد قبل يومين أنه أقر خطة لعملية موسعة في لبنان، إذا اقتضت الحاجة.

وتشهد الحدود اللبنانية الإسرائيلية منذ الأسبوع الماضي، بعيد اغتيال طالب عبدالله، تصعيداً غير مسبوق بين الجانبين منذ تفجر الحرب في قطاع غزة يوم السابع من أكتوبر الماضي (2023).

فيما فشلت المساعي الأميركية والفرنسية مع السلطات اللبنانية في الدفع نحو احتواء التصعيد وانسحاب حزب الله من المواقع قرب الخط الأزرق.
شريط الأخبار مدير إدارة السير: "انخفاض في جسامة" الحوادث في النصف الأول من العام الحالي إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالأدوات الحادة في إربد صدور التعليمات المعدلة لترخيص مكاتب تاجير السيارات لسنة 2024 وزير الخارجية: إسرائيل تفلت من العقاب لأن المجتمع الدولي فشل بمحاسبتها قفزة جديدة في أسعار الذهب بالأردن.. وعيار 21 بـ50 دينارا الأردن يدين حادثة إطلاق النار في عُمان الأردن يشتري نحو 60 ألف طن من القمح في مناقصة دولية نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية ارتفاع حوالات العاملين في الخارج بنسبة 3.7% لتبلغ 1.5 مليار دولار خلال 5 أشهر ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في آب بهذه النسب أكثر من 100 مقاول أردني لمدير بنك تنمية المدن والقرى: "وين الملايين" ؟ الخارجية تدين بأشد العبارات الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للأنروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها تفاصيل ومستجدات الموجة الحارة ديوان المحاسبة يرصد 18 استيضاحا خلال الأشهر الثلاثة الماضية نداء إلى أهل الخير: رضيع بلا أب أو أم لا يجد الحليب لتناوله من يساعده ؟! نصف مليون عامل وافد في الأردن.. منها 100 الف متسربة التربية توضح حول "الغش" بامتحانات التوجيهي وتتوقع صدور النتائج منتصف آب بشرى سارة للمواطنين.. مهم من إدارة الترخيص مهيدات خلال جلسة حوارية مشتركة للغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية: توطين صناعة الأدوية البيولوجية أولوية وطنية إصابة عمال صيانة إثر انفجار خط مياه بمحطة الزعتري بالمفرق