العدوان على غزة يدخل يومه الـ255

العدوان على غزة يدخل يومه الـ255
أخبار البلد -   واصل جيش الاحتلال في اليوم الـ255 من العدوان الإسرائيلي على غزة وثاني أيام عيد الأضحى المبارك قصف مناطق عدة من القطاع خاصة بمخيم البريج، مخلفا عشرات الشهداء والمصابين لترتفع حصيلة الضحايا منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 37 ألفا و337 شهيدا، و85 ألفا و299 مصابا.

وفي الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال عددا من الفلسطينيين خلال اقتحامها عدة بلدات ومدن، حيث أعلن نادي الأسير الفلسطيني ارتفاع عدد المعتقلين بالضفة منذ بدء الحرب على غزة إلى أكثر من 3900 فلسطيني.

سياسيا، ذكرت القناة الـ13 الإسرائيلية أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو هاجم القيادة العسكرية، موضحا أن قراراته لتقويض قدرات حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المقاومة الفلسطينية لم تكن مقبولة دائما على المستوى العسكري.

وفي جبهة الشمال، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن حزب الله زاد من وتيرة هجماته مما يقود إلى حافة تصعيد أوسع ، مؤكدا أن عودة المواطنين الإسرائيليين الآمنة إلى منازلهم أمر غير قابل للتفاوض.
شريط الأخبار مدير إدارة السير: "انخفاض في جسامة" الحوادث في النصف الأول من العام الحالي إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالأدوات الحادة في إربد صدور التعليمات المعدلة لترخيص مكاتب تاجير السيارات لسنة 2024 وزير الخارجية: إسرائيل تفلت من العقاب لأن المجتمع الدولي فشل بمحاسبتها قفزة جديدة في أسعار الذهب بالأردن.. وعيار 21 بـ50 دينارا الأردن يدين حادثة إطلاق النار في عُمان الأردن يشتري نحو 60 ألف طن من القمح في مناقصة دولية نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية ارتفاع حوالات العاملين في الخارج بنسبة 3.7% لتبلغ 1.5 مليار دولار خلال 5 أشهر ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في آب بهذه النسب أكثر من 100 مقاول أردني لمدير بنك تنمية المدن والقرى: "وين الملايين" ؟ الخارجية تدين بأشد العبارات الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للأنروا ومبانيها ومراكز الإيواء التابعة لها تفاصيل ومستجدات الموجة الحارة ديوان المحاسبة يرصد 18 استيضاحا خلال الأشهر الثلاثة الماضية نداء إلى أهل الخير: رضيع بلا أب أو أم لا يجد الحليب لتناوله من يساعده ؟! نصف مليون عامل وافد في الأردن.. منها 100 الف متسربة التربية توضح حول "الغش" بامتحانات التوجيهي وتتوقع صدور النتائج منتصف آب بشرى سارة للمواطنين.. مهم من إدارة الترخيص مهيدات خلال جلسة حوارية مشتركة للغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية: توطين صناعة الأدوية البيولوجية أولوية وطنية إصابة عمال صيانة إثر انفجار خط مياه بمحطة الزعتري بالمفرق