الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر

الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر
أخبار البلد -  

أعلنت الأميرة كاثرين، أميرة ويلز زوجة ولي العهد البريطاني، الجمعة، أنها تحرز "تقدمًا جيدًا" في تعافيها من السرطان، وسوف تظهر علنًا لأول مرة منذ أشهر، في الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملك تشارلز، السبت.

وقالت كاثرين، التي كشفت في مارس/آذار الماضي عن تشخيص إصابتها بالسرطان، إنها عاشت "أياما جيدة وأياما سيئة" أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي، وتتوقع أن يستمر علاجها "لبضعة أشهر أخرى".

 

لكن من المتوقع أن تظهر على شرفة قصر باكنغهام مع العائلة الملكية، السبت، في العرض الرسمي لعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، وأصدر قصر كنسينغتون في لندن صورة جديدة للأميرة تم التقاطها في وقت سابق من هذا الأسبوع في وندسور.

 

وقالت الأميرة، التي تُعرف غالبًا باسم كيت: "إنني أحقق تقدمًا جيدًا، ولكن كما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة".

وأضافت: "في تلك الأيام السيئة تشعر بالضعف والتعب وعليك أن تستسلم لراحة جسدك. ولكن في الأيام الجيدة، عندما تشعر بالقوة، تريد تحقيق أقصى استفادة من الشعور الجيد".

وتابعت قائلة: "علاجي مستمر وسيستمر لبضعة أشهر أخرى... في الأيام التي أشعر فيها أنني بحالة جيدة بما فيه الكفاية، يكون من دواعي سروري الانخراط في الحياة، وقضاء وقت شخصي في الأشياء التي تمنحني الطاقة والإيجابية، وكذلك البدء في القيام ببعض العمل من المنزل".

ويعد الظهور العلني المنتظرة للأميرة كيت السبت هو الأول منذ الكريسماس الماضي قبل أسابيع من تشخيص إصابتها بالسرطان.

شريط الأخبار وزير الاقتصاد الرقمي يتحدث عن مصير الخدمات الحكومية المرقمنة مع نهاية 2024 إصابات بحادث سير مروع على طريق البترول في محافظة اربد ‏نشطاء يعيدون تداول عدة مقاطع لنوبات من الضحك الهستيري لكامالا هاريس التي تنتابها عادة في "سياق غير ملائم". انخفاض شركات التطبيقات الذكية من 7 شركات إلى 4 بالربع الثاني من العام الحالي "الاتصال الحكومي": معنيون بالعمل على زيادة تدفق المعلومات لوسائل الإعلام والجمهور كمية الأمطار التي تهطل على الأردن تبلغ قرابة 6 أضعاف استهلاكه الهيئة المستقلة للانتخاب: انتهاء فترة استقبال طلبات تشكيل التحالفات الحزبية القسام توجه ضربات دسمة لجيش الاحتلال برفح - تفاصيل قرارات من الجانب السوري توقف العمل بالمنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة مدير الأمن العام يوجّه بإنشاء فرق للإنقاذ في أقاليم المملكة صحيفة عبرية: هكذا ستنتقم المقاومة من قتل جنود الاحتلال للأطفال في غزة صحيفة عبرية: هكذا ستنتقم المقاومة من قتل جنود الاحتلال للأطفال في غزة الرئيس التنفيذي لشركة "المتحدة للتأمين" حدادين يجيب على (6) أسئلة هامة حول القطاع ويضع النقاط على الحروف تصريحات خطيرة من الناطق الرسمي بأسم الهيئة المستقلة للأنتخاب حول معلومات يتم تداولها شركة تأمين تخفي معلومة جوهرية عن هيئة الأوراق المالية إغلاق 4 محطات محروقات وتحويل 5 أخرى للنائب العام منذ بداية 2024 بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة اليوم الإثنين بنسبة إنخفاض 0.33% الأمن يكشف عدد جرائم القتل العمد المرتكبة في الأردن القاتل قطّعه بالمنشار .. تفاصيل جديدة عن جثة سلحوب وزيرة النقل ترعي توقيع مذكرة تفاهم مشروع صنع القرار التعاوني لتعزيز كفاءة مطار الملكة علياء