البنك العربي الإسلامي الدولي يشارك موظفيه الاحتفال باليوبيل الفضي وبالأعياد الوطنية

البنك العربي الإسلامي الدولي يشارك موظفيه الاحتفال باليوبيل الفضي وبالأعياد الوطنية
أخبار البلد -  


نظمت أسرة البنك العربي الإسلامي الدولي احتفالاً بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية  ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى وعيد الاستقلال ، وذلك في مبنى الإدارة العامة بحضور مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي السيد إياد العسلي والإدارة التنفيذية وعدد كبير من موظفي البنك ، حيث رفع الموظفون والموظفات إلى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله ، وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهده الأمين والأسرة الاردنية الواحدة  أسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبه الوطنية العزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً، داعين الله أن يحفظ الأردن وأن يديم نعمة الأمن والأمان.

وأعرب السيد إياد العسلي مدير عام البنك عن سعادته البالغة وأسرة البنك العربي الإسلامي الدولي بالمشاركة في هذه المناسبة الغالية على الجميع ، مبيناً بإن الإحتفال بهذه الأعياد هو اعتزاز بالوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، وبحكمة جلالته التي حققت للأردن الأمن والاستقرار داعيا الله العلي القدير أن يحفظ جلاله الملك عبد الله الثاني المعظم وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على وطننا أمنها واستقرارها وعزها.

وأكد العسلي بأننا بفضل القيادة الهاشمية الفذه نتطلع الى المستقبل بكل أمل وتفاؤل ، مشيراً الى أن إحتفالات البنك العربي الاسلامي الدولي مع موظفيه بهذه المناسبات الوطنية تشكل ركيزة أساسية لتعزيز الولاء والإنتماء والعرفان للقيادة بما أنجز وتحقق في مختلف مجالات ومناحي الحياة .

وجرى خلال الحفل تبادل التهاني بين موظفي البنك العربي الاسلامي الدولي ورفع الاعلام الاردنية، معاهدين الله بأن يبقوا جند الوطن المخلصين وسواعد من الخير والبناء والوفاء لأردن العزة والكرامة مستلهمين من القيادة الهاشمية الحكيمة العزم والإرادة الصادقة ليبقى الأردن عزيزا شامخا وواحة من الأمن والاستقرار.
شريط الأخبار الامن يدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى