المهندس جعنينه يعلق على القرار الأخير .. خطوة جريئة من البنك المركزي تعيد شركة فيلادلفيا للتأمين لألقها وإنتاجها

المهندس جعنينه يعلق على القرار الأخير .. خطوة جريئة من البنك المركزي تعيد شركة فيلادلفيا للتأمين لألقها وإنتاجها
أخبار البلد -  
عفاف شرف

عقدت الهيئة العامة لشركة فيلادلفيا للتأمين بتاريخ 3/6/2024 إجتماعها العمومي غير العادي حيث خرج الإجتماع بموافقة الهيئة العامة على زيادة رأس مال الشركة بإكتتاب خاص وإطفاء جزء من خسائرها.

وفي حديث خاص لـ "أخبار البلد" قال المدير العام لشركة فيلادلفيا للتأمين المهندس أسامه جعنينه معلقاً على ما حصل في الإجتماع حول زيادة رأس المال أن هذا القرار طُبق وفقاً لتعليمات البنك المركزي لجميع شركات التأمين بضرورة زيادة رأس المال ، وإن آلية تنفيذ هذا القرار يعتبر هاماً جداً ويصب في مصلحة الشركة والهيئة العامة.

واسترسل المهندس جعنينه حديثه أن أثر هذا القرار سيؤثر بصورة إيجابية على إستمرارية الشركة وهذا يأتي من خلال ضخ الزيادة المقررة في الشركة مما يؤدي إلى إنعاش نشاط الشركة وإعادتها إلى عملها وألقها وإنتاجها لأنها أوقفت عن ممارسة أي نشاط في وقت سابق لهذا نثمّن دور البنك المركزي على ذلك.

وأوضح المهندس جعنينه حول موضوع إطفاء مبلغ (786,415) ألف دينار من الخسائر المتراكمة قائلاً أن هذا إجراء مالي يتفق مع قانون الشركات ولا بد من حصوله لإعادة الشركة إلى وضع مستقر.
شريط الأخبار 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة