يوسف القيسيه يرد على الاتهامات ويتحدى الجميع

يوسف القيسيه يرد على الاتهامات ويتحدى الجميع
أخبار البلد -  
محمد نبيل

* لا نعقد صفقات ولم نستغل الجمعية.. وندعوا لانتخابات عاجلة 
قال يوسف القيسيه رئيس الجمعية الأردنية لمستثمري الأوراق المالية، أن الجمعية تعمل باشراف هيئة الأوراق المالية، مؤكداً أنه مؤمن بعملها كونها تعتبر الاطار للمستثمرين في الاقتصاد الوطني، داعياً المستثمرين للانتساب للجمعية كونها التي تسعى الى بحث وتناول اهم المشاكل والعراقيل التي تقف امام الشركات العاملة والمستثمرين، من خلال صياغة مقترحات تساعد على تسهيل الاجراءات وتبسيطها وتنفيذها في وقت قياسي.

ورد القيسيه في حديثه لـ"أخبار البلد" على عدد من الاتهامات التي تم توجيهها للجمعية بخصوص مخالفتها لقانون الجمعيات الصادر عن وزارة الداخلية ووعدم عقدها اجتماعات منذ 4 سنوات، كاشفاً آخر التطورات التي جرت فيها، مبيناً أن هنالك لجنة ادارية شكلت من وزارة الداخلية للاشراف على الجمعية لحين اجراء الانتخابات فيها وادارتها، مؤكداً أنه مع اجراء الانتخابات بشكل سريع وأنه المطالب الأبرز لاجرائها في أقرب فرصة لأنه كان يجب اجراؤها قبل 4 سنوات من الآن.

وعن تأجير الجمعية لأحد مكاتب التوظيف، قال أنه ومن باب حسن الجيرة بين الجمعية وهذا المكتب، يتم اعطائهم قاعة الجمعية لما فيه مصلحة للوطن وشباب الوطن، وفي ظل عدم استخدامها من قبل الجمعية، مبيناً أنه لا يوجد بدلا للايجار تأخذه الجمعية عن اعطائهم القاعة، بل قام المكتب مشكوراً بتجهيز القاعة من "البرادي" وغيرها من الموارد، مشيراً الى أعداء النجاح الذين يترقبون أي شيء من أجل اتهام الجمعية.

وتحدى القيسيه أي شخص يثبت الاشاعات التي تتحدث عن عقد صفقات أسهم مشبوهة داخل الجمعية لأي أحد، مبيناً أن جميع الأحاديث داخل الجمعية تكون بالعلن ولا تحمل أي استثمار لوضع الجمعية اطلاقاً، مشدداً على أن أبواب الجمعية مفتوحة للجميع ولمن يريد دراسة وضعها بموضوعية ورؤية ما فيها بعينيه.


شريط الأخبار الامن يدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى