إلغاء إدراج أسهم شركة الضامنون العرب للتأمين في بورصة عمان

إلغاء إدراج أسهم شركة الضامنون العرب للتأمين في بورصة عمان
أخبار البلد -   أعلنت بورصة عمان عن إلغاء إدراج أسهم شركة الضامنون العرب للتأمين وذلك اعتباراً من صباح اليوم الاثنين الموافق 2024/6/3، واستمرار السماح بتداول أسهمها والبالغة 9.215.909 سهم/دينار في سوق الأوراق المالية غير المدرجة OTC.

وأشارت في تعميم أنه بالإشارة إلى التعميم رقم (110) بتاريخ 2023/10/15 بخصوص المهلة الممنوحة لشركة الضامنون العرب لتصويب أوضاعها وتخقيق شروط الإدراج في السوق الثاني.

وأضافت: " لاحقا لتعميمنا رقم (28) بتاريخ 2024/3/28 بخصوص تمديد المهلة لشركات التأمين لتزويد البورصة بالبيانات المالية السنوية المدققة لعام 2023 وذلك حتى تاريخ 2024/5/1".

وبينت البورصة بأن الشركة لم تقم بتزويدها بالبيانات المالية السنوية المدققة لعام 2023، واستناداً لأحكام المادة (5/أ/17) من تعليمات إدراج الأوراق المالية لعام 20218، وأحكام المادة (أ/3) من تعليمات سوق الأوراق المالية غير المدرجة، فإنه سيتم إلغاء إدراج أسهم الشركة في بورصة عمان.
شريط الأخبار الامن يدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى