المدير التنفيذي لشركة سنقرط يشرح أهمية الشراكة مع صندوق رأس المال والاستثمار

المدير التنفيذي لشركة سنقرط يشرح أهمية الشراكة مع صندوق رأس المال والاستثمار
أخبار البلد -   محمد نبيل

*الشراكة الجديدة تهدف لتوسيع عمليات الشركة لأنها تمزج ما بين الادارة والخبرة

أكد هاني سنقرط نائب رئيس والمدير التنفيذي لشركة مزارع سنقرط للدواجن، أن اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها مع صندوق رأس المال والاستثمار يوم أمس السبت هامة جداً للشركة، لأن الصندوق يمتلك خبرة كبيرة في الادارة، مبيناً أنه عندما تجتمع هذه الخبرة الادارية الحديثة مع الخبرة الفنية الكبيرة التي تمتلكها شركة سنقرط، فسنشاهد منتجاً نهائياً مميزاً.

وبين في حديثه لـ"أخبار البلد"، أن أحد أهداف الاتفاقية هو توسيع عمليات الشركة وانشاء مصنع جديد سيجري في محافظة العقبة بكلفة كبيرة، وهذا يحتاج الى دعم مالي، وهو أمر موجود عند الصندوق الذي سيدعم هذه التوسعة.

وأوضح سنقرط أن الاتفاقية ستوفر فرص عمل عديدة، كما سنشاهد انتاجاً جديدا سيكون معداً للتصدير الى الخارج مما سيشكل فائدة اقتصادية للبلد.

وأشار الى أن الشركة ستقدم منتجاً جديداً غير موجود بالأردن يتم استوراده من الخارج بواقع 10 آلاف طن، وهو عبارة عن مادة علفية فوسفاتية تتضاف الى أعلاف الدواجن، وسيتمكن المصنع الجديد من تغطية حاجة الأردن من هذا المنتج وتصديره بثلاثة أضعاف الى الخارج.

وأضاف سنقرط أن هذا المنتج غني بمادة الفسفور الذي تأتي من مادة الفوسفات التي نعتبر من الدول الغنية بها، مما سيجعلهم يدخلون في شراكة مع شركة الفوسفات من أجل اقامة هذا المصنع والوصول إلى أسواق وشبكات توزيع جديدة، وبالتالي دعم قدرتها التنافسية على المدى الطويل.
شريط الأخبار والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات