"عمر ملحس" يوضح حول هيئة الاوراق المالية لاشراقة الامل

عمر ملحس يوضح حول هيئة الاوراق المالية لاشراقة الامل
أخبار البلد -  

خاص

إثر الخبر الذي تناولته "أخبار البلد" بتاريخ 20 أيار 2024 عن وقوع الحدث الجوهري المتمثل بتأسيس شركة مساهمة خاصة لشركة الأمل للاستثمارات المالية والتي اندرجت تحت إسم (شركة إشراقة الأمل للاستثمارات العقارية المساهمه الخاصة المحدودة ) ، وبرأس مال بلغ (2,000,000) مليون دينار، والذي حمل عنوان مضمونه (الأمل للإستثمارات المالية تؤسس شركة خاصة تحمل إسم "إشراقة الأمل" وهذه غاياتها) ، وجهت هيئة الاوراق المالية، تنبيهاً إلى الشركة ؛ بسبب قيامها بتأسيس شركة تابعة غايتها الإستثمار في القطاع العقاري.

وأوضحت الهيئة أن ذلك قد يكون مخالفاً لقانون الأوراق المالية بحسب هيئة الأوراق المالية ، مطالبةً من الشركة توضيحات . 

واكد رئيس مجلس الادارة للشركة عمر ملحس "لاخبار البلد " ان كافة الاجراءات تتم من خلال المستشار القانوني الذي يؤكد صحة كافة الاجراءات ولا غبار عليها ، ودليل ذلك ان مراقبات الشركات اعطت الموافقة على تأسيس الشركة .

واضاف ملحس ان هيئة الاوراق المالية صاحبة صلاحيات ولها رأيها ، ومارست حقها في طلب توضيحات مستخدمين كلمة قد يكون هناك مخالفات دون التاكيد على وجودها .
شريط الأخبار الامن يدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى