عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية

عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية
أخبار البلد -  

تشهد منطقة الرويشد في البادية الشرقية الآن عاصفة غبارية، نتيجة حالة عدم الاستقرار الذي تشهده المملكة منذ ساعات ظهر اليوم الثلاثاء.

ودعا مدير الأرصاد الجوية الجوية رافد آل خطاب مرتادي الطرق الخارجية إلى أخذ الحيطة والحذر، نتيجة تدني مدى الرؤية الأفقية وانعدامها في بعض المناطق.

وتوقع آل خطاب، هطول زخات من المطر لفترة قصيرة خاصة في شرق المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، يرافقها رياح هابطة تتسبب في إثارة الغبار خاصة في بعض المناطق الصحراوية، وفي الأجزاء الجنوبية والشرقية من المملكة، مشيرًا إلى أنه من المتوقع انتهاء حالة عدم الاستقرار في ساعات الليل لهذا اليوم، وذلك بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

 

انخفاض درجات الحرارة في الأردن

وتشير آخر التحديثات الجوية إلى أن الطقس الليلة سيكون بارداً نسبياً في عموم المناطق مع ظهور السحب المتفرقة في سماء المملكة، وتبقى فرص الأمطار واردة في شرق المملكة قد تصحب بالرعد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

 

 

ومن المتوقع أن يطرأ انخفاض آخر في درجات الحرارة الأربعاء، بحيث يكون الطقس معتدلاً ومشمساً في عموم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر.

وفي ساعات الليل يصبح الطقس بارداً نسبياً بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وذلك بحسب "طقس العرب" الذي أوصى بارتداء ملابس دافئة خاصة خلال ساعات الليل المتأخرة وفي ساعات الصباح الباكر.

شريط الأخبار مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة مع اشتداد موجة الحر.. الأمن يطلق تحذيرات مهمة للسائقين خطة رقابية لمؤسسة الغذاء والدواء خلال عطلة عيد الأضحى بنك الاتحاد يستعد لقياس التأثير الكربوني للقروض والاستثمارات حماية المستهلك للمُضحين: اختاروا الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع لهذه الأسباب يفضل الأردنيون الأضاحي البلدية