الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة

الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة
أخبار البلد -  
أيدت محكمة التمييز في الأردن ، حكما صادرا عن محكمة الجنايات الكبرى القاضي بتجريم متهمة سريلانكية الجنسية بجناية القتل القصد والحكم عليها بالوضع بالأشغال مدة عشرين سنة، بعد ان قتلت وليدها بطريقة بشعة.

وفي تفاصيل القضية ، فان المتهمة قدمت من سريلانكا للعمل في مصنع في مدينة العقبة وبعد حضورها اكتشفت حملها، فقررت التخلص منه لكي ات نفقد وظيفتها.

وقامت المتهمة بأخذ دواء للتخلص من الحمل، ثم دخلت الحمام وقامت بالضغط على نفسها حتى تمكنت من ولادة طفل ذكر حي، فقامت بقطع الحبل السري ثم قتل المولود بوضع رأسه في فتحة المرحاض وسكب الماء عليه حتى وفاته.
شريط الأخبار والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات