"الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول

الاسواق الحرة تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول
أخبار البلد -  

احتفلت شركة الأسواق الحرة الأردنية بعيد استقلال المملكة (78) في مركز النافورة التجاري  بمدينة العقبة، وسط أجواء من الفرح والبهجة بالمناسبة الوطنية لكافة المقيمين والزائرين.

واقيم الحفل بحضور  محافظ العقبة،  وعدد من مسؤولي المحافظة وهيئة مفوضى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ، إضافة الى تواجد جمع كبير من الإعلاميين والصحفيين، وعدد من مؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب الحضور الكبير من أبناء مدينة العقبة.

وشمل الاحتفال عدة فعاليات حيث جمعت بين الأنشطة الترفيهية والعروض الخاصة.

وشهد الحفل أداءً خاصاً للفنان الأردني سعد أبو تايه، الذي غنى للوطن مجسداً بألحانه معاني الوطنية والانتماء برفقة فرقة فرسان البادية.

وشملت الفعالية عروض ومسابقات ثقافية وجوائز، بأجواء وطنية تضفي مزيداً من الفخر والاعتزاز والبهجة على هذا الحدث الوطني الغالي على قلوب كل الأردنيين.

واكد القائمون على الاحتفالية أن هذا يجسد المعنى الحقيقي لفرح الاسرة الأردنية الواحدة  حيث جمع المواطنون والمقيمون والزوار على حد سواء للاحتفال بإنجازات المملكة في عهد الاستقلال ومواصلة بناء مستقبل أكثر إشراقاً للأجيال القادمة تحت ظل القيادة الهاشمية.
شريط الأخبار الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة