"أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"

أخبار البلد تكسب قضيتها ضد شركة الفوسفات
أخبار البلد -  

أصدرت محكمة بداية جزاء عمّان برئاسة هيئة القاضي الدكتور خالد الكواليت قراراً يقضي بعدم مسؤولية موقع "أخبار البلد" ممثلة برئيس التحرير المسؤول الزميل أسامه الراميني بالقضية الجزائية رقم ( 6827/2021) التي رفعتها شركة مناجم الفوسفات الأردنية ورئيس مجلس الإدارة محمد الذنيبات قبل سنتين تقريباً حول تقارير عدة قامت بنشرها تتعلق بقضايا لها علاقة بالبيانات المالية للشركة وأخرى تخص مواضيع لها علاقة بقضايا الفوسفات وعمالها وبعض مشاريعها وإفصاحاتها ما يؤكد أن "أخبار البلد" تمارس أقصى درجات النزاهة والمصداقية والموضوعية في تناول موادها الصحفية وتؤكد في الوقت ذاته إحترامها وتقديرها للقضاء المستقل ورسالته في إحقاق العدالة والقانون النزاهة.

وتشكر محامي "أخبار البلد" المحامي مصطفى الراميني الذي تولى مهمة الدفاع عن "أخبار البلد" ورئيس التحرير منذ تسجيل القضية في مراحلها الأولى وحتى صدور قرار الحكم.





شريط الأخبار 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة