محطة الباص السريع "جسر البيبسي".."من برا رخام ومن جوا سخام" !! فيديو

محطة الباص السريع جسر البيبسي..من برا رخام ومن جوا سخام !! فيديو
أخبار البلد -   خاص
اشتكى عدد كبير من المواطنين وطلاب الجامعات من سوء خدمات محطة الباص السريع خط عمان - الزرقاء "جسر البيبسي"، والتي تم افتتاحها قبل فترة بسيطة، حيث اعربوا عن تفاجئهم من عدم وجود افتتاح فعلي لهذه المحطات.

وقال المشتكون في حديثهم لـ"أخبار البلد" أنه لا يوجد افتتاح فعلي لهذه المحطة بل مجرد افتتاح شكلي، حيث انها لا تزال قيد الإنشاء وغير مسموح لأحد باستخدام المحطة للتنقل بين جهتي الشارع الذي يعتبر خطيراً، خاصةً بعد إلغاء جسر المشاة القديم الذي كان يربط جهتي الشارع الرئيسي وكان يخدم بشكل خاص طلاب كلية "البوليتكنيك".

وبينوا أيضاً أنه لا يوجد نقاط للشحن في المحطة بعد، حيث أن من لا يمتلك بطاقة خاصة بالباص السريع أو من يمتلك بطاقة بدون رصيد لا يمكنه ركوب الباص، في ظل غياب أهم خدمة عن المحطة، اضافةً لسوء التشطيبات النهائية للمحطة ومرافقها وكثرة الحفر فيها.

وكان الباص السريع قد بدأ رحلاته بين محافظتي عمّان والزرقاء قبل أسبوع من الآن، وذلك بعد افتتاحه خلال الزيارة التي أجراها الملك عبد الله الثاني لمدينة الزرقاء، بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي لتوليه سلطاته الدستورية.

ويتضمن المشروع 12 تقاطعا رئيسا وبخطوط مباشرة بين المحافظتين، كما يتضمن 7 جسور و5 أنفاق و5 محطات ركاب ، ويتوقع أن تخدم هذه الحافلات 30 ألف مواطن بين عمان والزرقاء.

ويظهر الفيديو التالي أبرز النقاط التي احتوت عليها الشكوى:



شريط الأخبار الامن يدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى