انتخابات الاردنية فيديو مشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!!

انتخابات الاردنية فيديو مشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!!
أخبار البلد -  


*هل سيتم تفريغ الكاميرات ومحاسبة البلطجية في كلية الاداب وتقيم المرحلة مرة اخرى؟

*ما علاقه التعليم عن بعد اليوم الاربعاء باحداث الشغب؟ وهل قدم طلبة الجامعة رسالة بان السياسة اهم من الجغرافيا فتم تتويج صاحب اعلى اصوات من سجن ماركة؟؟

خاص

انتخابات ديمقراطية تشارك فيها القوائم الحزبية والسياسية لاول مرة في الجامعة الاردنية امس الثلاثاء ، تنتهي بفوز عدد المرشحين من الطلبة وسط اجواء الابتهاج والسرورمنتظرين اليوم التالي لابداء مظاهر الفرح وممارسة طقوس الاحتفال ، الا ان للجامعة رأي اخر لتعلن التعليم عن بعد اليوم !


علما ان التحضيرات الانتخابات بدأت بتشكيل مجموعات اشبه بعصابات من الطلاب قاموا برشق الحجارة وممارسة الاعمال التخريبية لمظاهر الانتخابات بشكل عشوائي وهمجي  ، وانتهت بفوز طالب كان معتقل بقبضة مدة 3 شهور ؟

، لتكون الصورة لما حدث بالامس خليط من الديمقراطية والهمجية ، الثقافة والجاهلية، الالتزام والتسيب ، الفرح والخوف ؟؟
اما رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات فقط اكتفى يتوعد الرجوع الى كاميرات مرافق الجامعة لمعرفة المخربين من الطلبة ، وتأكيد ان الطلبة المصابين قد اصيبوا بضربة شمس ليس الا ..!

العرس الديمقراطي وبالرغم من التحضيرات له كان مؤشرا على ان نسبه التصويت مرتفعة مقارنة بالاعوام السابقة كما ان الانتخابات كانت نزيهة وشفافه ولم يتحدث احد عن العبث بمنظومها و اساسياتها مطلقاً ، فكانت الصوره جميلة بعض الشيء لولا فيديو كليه الاداب المشين والمسيء.

وكنا نامل من اداره الجامعة التي قال رئيسها ان تاجيل الدوام لهذا اليوم الذي كان عن بعد لا علاقة له بما يجري من احداث 
ركز عليها الاعلام وتناقل الصوره المشهد بما يضر الحقيقه. 


العرس الذي كاد ان يتحول الى ميتم بفعل الجهله والعصبيه والبلطجيه التي تحتاج الى اداره من الجامعه ان تحمر عينها وتحيل كل اولئك الزعلان الذين لا ينطبق عليهم لقب طالب علم الى القضاء ، فهل ستعالج الجامعه ثغرات مايجري ؟

وتعيد تقييم المشهد مره اخرى باعتبار ان هذه الانتخابات هي الاولى التي تتم بموجب التعديلات الاخيره في ظل وجود ملاحظات عده لا مجال لذكرها الان على الاقل
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان