انتخابات الاردنية فيديو مشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!!

انتخابات الاردنية فيديو مشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!!
أخبار البلد -  


*هل سيتم تفريغ الكاميرات ومحاسبة البلطجية في كلية الاداب وتقيم المرحلة مرة اخرى؟

*ما علاقه التعليم عن بعد اليوم الاربعاء باحداث الشغب؟ وهل قدم طلبة الجامعة رسالة بان السياسة اهم من الجغرافيا فتم تتويج صاحب اعلى اصوات من سجن ماركة؟؟

خاص

انتخابات ديمقراطية تشارك فيها القوائم الحزبية والسياسية لاول مرة في الجامعة الاردنية امس الثلاثاء ، تنتهي بفوز عدد المرشحين من الطلبة وسط اجواء الابتهاج والسرورمنتظرين اليوم التالي لابداء مظاهر الفرح وممارسة طقوس الاحتفال ، الا ان للجامعة رأي اخر لتعلن التعليم عن بعد اليوم !


علما ان التحضيرات الانتخابات بدأت بتشكيل مجموعات اشبه بعصابات من الطلاب قاموا برشق الحجارة وممارسة الاعمال التخريبية لمظاهر الانتخابات بشكل عشوائي وهمجي  ، وانتهت بفوز طالب كان معتقل بقبضة مدة 3 شهور ؟

، لتكون الصورة لما حدث بالامس خليط من الديمقراطية والهمجية ، الثقافة والجاهلية، الالتزام والتسيب ، الفرح والخوف ؟؟
اما رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات فقط اكتفى يتوعد الرجوع الى كاميرات مرافق الجامعة لمعرفة المخربين من الطلبة ، وتأكيد ان الطلبة المصابين قد اصيبوا بضربة شمس ليس الا ..!

العرس الديمقراطي وبالرغم من التحضيرات له كان مؤشرا على ان نسبه التصويت مرتفعة مقارنة بالاعوام السابقة كما ان الانتخابات كانت نزيهة وشفافه ولم يتحدث احد عن العبث بمنظومها و اساسياتها مطلقاً ، فكانت الصوره جميلة بعض الشيء لولا فيديو كليه الاداب المشين والمسيء.

وكنا نامل من اداره الجامعة التي قال رئيسها ان تاجيل الدوام لهذا اليوم الذي كان عن بعد لا علاقة له بما يجري من احداث 
ركز عليها الاعلام وتناقل الصوره المشهد بما يضر الحقيقه. 


العرس الذي كاد ان يتحول الى ميتم بفعل الجهله والعصبيه والبلطجيه التي تحتاج الى اداره من الجامعه ان تحمر عينها وتحيل كل اولئك الزعلان الذين لا ينطبق عليهم لقب طالب علم الى القضاء ، فهل ستعالج الجامعه ثغرات مايجري ؟

وتعيد تقييم المشهد مره اخرى باعتبار ان هذه الانتخابات هي الاولى التي تتم بموجب التعديلات الاخيره في ظل وجود ملاحظات عده لا مجال لذكرها الان على الاقل
شريط الأخبار الامن يدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى