جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة

جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة
أخبار البلد -  

تداول ناشطون فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لجندي من جيش الاحتلال وهو يحرق نسخة من القرآن الكريم داخل مسجد في قطاع غزة.

ونشر حساب tamerqdh ، الفيديو عبر منصة إكس ، وكتب: من داخل مسجد في قطاع غزة، جندي إرهابي إسرائيلي من لواء جفعاتي نشر فيديو له على حسابه على إنستغرام أثناء حرقه للقرآن الكريم والمسجد . وسأل تامر: مع هؤلاء يريد العرب والمسلمون التطبيع؟ .

من جهته، أكد الصحافي يونس طيراوي، الشهير برصد حسابات الجنود والعسكريين الإسرائيليين، صحة الفيديو.

وكتب عبر حسابه في إكس الثلاثاء: لقد قمت بمراجعة الفيديو والتحقق منه بشكل مستقل بعد التواصل مع زميلي تامر .

وأضاف أن الفيديو من جندي إسرائيلي في كتيبة روتيم 435 التابعة للواء جفعاتي ، مشيرا إلى أن الحادثة وقعت في شرق رفح .

كذلك، أشارت حسابات وسائل إعلام إسرائيلية عبر تلغرام إلى أن الجندي نشر الفيديو عبر حسابه الخاص في إنستغرام، أثناء قيامه بحرق القرآن الكريم والمسجد .
شريط الأخبار الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة