مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل

مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل
أخبار البلد -  
خاص

شكاوى عديدة وصلتنا من مراجعين لمركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل، مفادها أن الخدمة تتعطل أو تتأخر اذا كان أحد أطرافها دائرة الأراضي والمساحة، بسبب أن مندوبها لا يعمل يوم السبت اطلاقاً لأنه مجاز وفقا لادارة المركز، التي أكدت للمراجعين بأنه ومنذ 3 شهور لا يعمل ولا يحضر بموجب اتفاق مسبق. 

واشتكى عدد من المراجعين بأن دائرة الأراضي حتى في الأيام العادية غالباً ما تغادر موقعها بحجة اداء الصلاة او استراحة غذاء وما شابه، مما يعيق الحركة ويعطل الانجاز ويؤخر أداء المهمة المستعجلة لصاحبها بشكل أضر بعنوان المركز وسمعته ومسؤولياته وأفقده حيويته وحتى فاعليته، بشكل أساء لهذه الخدمة التي بدأت تتراجع وتتقلص بشكل يتطلب من الجهات الرسمية التدخل لاعادة المركز الى وضعه ومكانته ونشاطه المفقود.

"أخبار البلد" تواصلت مع خلود العبادي أمين عام وزارة العدل لوضع هذه الشكوى بين يديها، ولكنها ورغم رغبتها الكبيرة في المساعدة، قالت أن مركز الخدمات الحكومية الشامل خرج من تحت مظلة وزارة العدل وأصبح يتبع لوزارة الاقتصاد الرقمي بقرار من مجلس الوزراء، وعليه تواصلنا مع وزارة الاقتصاد الرقمي وتحديداً مع محمد عاهد من ادارة المراكز الحكومية داخل الوزارة، والذي قال أن جميع خدمات دائرة الأراضي تحولت لتصبح الكترونية ومن خلال تطبيق سند أو من خلال بوابة الخدمات الالكتلرونية لدائرة الأراضي، مبيناً أن الموظفين في مراكز الخدمات الحكومية هم موظفوا دعم من وزارة الاقتصاد الرقمي ولا يتبعون لدائرة الأراضي.

كما حاولنا التواصل بشكل مستمر مع دائرة الأراضي والمساحة وناطقها الاعلامي لوضعهم بصورة هذه الشكوى التى أرسلنا نسخة منها لهم، ولكن وكما اعتدنا منهم لم نتلقى أي رد أو جاوب على هذه الشكوى، مثلها مثل عديد الاستفسارات التي سبق وأن أرسلناها لهم سابقا دون أي رد.
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان