مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل

مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل
أخبار البلد -  
خاص

شكاوى عديدة وصلتنا من مراجعين لمركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل، مفادها أن الخدمة تتعطل أو تتأخر اذا كان أحد أطرافها دائرة الأراضي والمساحة، بسبب أن مندوبها لا يعمل يوم السبت اطلاقاً لأنه مجاز وفقا لادارة المركز، التي أكدت للمراجعين بأنه ومنذ 3 شهور لا يعمل ولا يحضر بموجب اتفاق مسبق. 

واشتكى عدد من المراجعين بأن دائرة الأراضي حتى في الأيام العادية غالباً ما تغادر موقعها بحجة اداء الصلاة او استراحة غذاء وما شابه، مما يعيق الحركة ويعطل الانجاز ويؤخر أداء المهمة المستعجلة لصاحبها بشكل أضر بعنوان المركز وسمعته ومسؤولياته وأفقده حيويته وحتى فاعليته، بشكل أساء لهذه الخدمة التي بدأت تتراجع وتتقلص بشكل يتطلب من الجهات الرسمية التدخل لاعادة المركز الى وضعه ومكانته ونشاطه المفقود.

"أخبار البلد" تواصلت مع خلود العبادي أمين عام وزارة العدل لوضع هذه الشكوى بين يديها، ولكنها ورغم رغبتها الكبيرة في المساعدة، قالت أن مركز الخدمات الحكومية الشامل خرج من تحت مظلة وزارة العدل وأصبح يتبع لوزارة الاقتصاد الرقمي بقرار من مجلس الوزراء، وعليه تواصلنا مع وزارة الاقتصاد الرقمي وتحديداً مع محمد عاهد من ادارة المراكز الحكومية داخل الوزارة، والذي قال أن جميع خدمات دائرة الأراضي تحولت لتصبح الكترونية ومن خلال تطبيق سند أو من خلال بوابة الخدمات الالكتلرونية لدائرة الأراضي، مبيناً أن الموظفين في مراكز الخدمات الحكومية هم موظفوا دعم من وزارة الاقتصاد الرقمي ولا يتبعون لدائرة الأراضي.

كما حاولنا التواصل بشكل مستمر مع دائرة الأراضي والمساحة وناطقها الاعلامي لوضعهم بصورة هذه الشكوى التى أرسلنا نسخة منها لهم، ولكن وكما اعتدنا منهم لم نتلقى أي رد أو جاوب على هذه الشكوى، مثلها مثل عديد الاستفسارات التي سبق وأن أرسلناها لهم سابقا دون أي رد.
شريط الأخبار والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات