بعد مطالبته بعزل نقيب المقاولين.. الخضيري يوجه ضربة "انتقامية" للكساسبة - صورة

بعد مطالبته بعزل نقيب المقاولين.. الخضيري يوجه ضربة انتقامية للكساسبة  صورة
أخبار البلد -  
خاص

بعد مطالبة الدكتور عصام الكساسبة عضو مجلس نقابة المقاولين الجريئة بعقد جلسة طارئة لمجلس النقابة لبحث قرار عزل  نقيب المقاولين أيمن الخضيري من منصبه، معتبراً أن النقيب قد خالف أحكام القانون والمواد والتي لخصها بأن النقيب لايتواجد فعليا في النقابة، وساهم في تأزيم العلاقات مع الشركاء وأمور أخرى، رد النقيب الذي التقط الاشارة على صورته وترجم مضمونها بعد أن فك لغزها وأسرارها بخطوة استباقية تحمل طابع الثأرية على مكمن الخطر الذي فتح أبوابه الدكتور الكساسبة، فتحرك النقيب لوأد حركة التنمر الداخلية ودفن المؤامرة من خلال "اعدام" الدكتور الكساسبة على طريقته، مستغلا ومستثمرا مواد قانونية أو بنود في الصلاحية الادارية مستخدمها في التخلص من العدو بضربة غير بريئة قاتلة، حينما تحرك في الوقت الضائع وقام بالعودة الى الأرشيف والماضي ليوقع على استقالة سابقة أصبحت بحكم الملغاة وتنشيطها وتفعيلها مرة أخرى، حيث نجح في تحييد العضو المشاكس وتحويله من خطر الى مجرد حدث، بعد أن رمى الكرة في ملعبه وأشغله في نفسه.

الكساسبة والذي بصدد تصعيد الأزمة والطعن بقرار اعتباره مستقيلا، بخوض معركة قانونية قد تكون طويلة ومكلفة زمنيا واداريا، حيث سيكون المشهد قد دخل منحنى جديد سيتصاعد أو يتفجر في المرحلة القادمة، خصوصا في ظل موقف المجلس من تداعيات الاحداث المتسارعة التي قد تطيح بالمجلس برمته بما فيهم النقيب.

"أخبار البلد" ستقوم بفتح هذا الملف ومتابعته والتدقيق فيه خلال الأيام القادمة، لمعرفة وفحص كل تفاصيله وخباياه.






















شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان