بعد مطالبته بعزل نقيب المقاولين.. الخضيري يوجه ضربة "انتقامية" للكساسبة - صورة

بعد مطالبته بعزل نقيب المقاولين.. الخضيري يوجه ضربة انتقامية للكساسبة  صورة
أخبار البلد -  
خاص

بعد مطالبة الدكتور عصام الكساسبة عضو مجلس نقابة المقاولين الجريئة بعقد جلسة طارئة لمجلس النقابة لبحث قرار عزل  نقيب المقاولين أيمن الخضيري من منصبه، معتبراً أن النقيب قد خالف أحكام القانون والمواد والتي لخصها بأن النقيب لايتواجد فعليا في النقابة، وساهم في تأزيم العلاقات مع الشركاء وأمور أخرى، رد النقيب الذي التقط الاشارة على صورته وترجم مضمونها بعد أن فك لغزها وأسرارها بخطوة استباقية تحمل طابع الثأرية على مكمن الخطر الذي فتح أبوابه الدكتور الكساسبة، فتحرك النقيب لوأد حركة التنمر الداخلية ودفن المؤامرة من خلال "اعدام" الدكتور الكساسبة على طريقته، مستغلا ومستثمرا مواد قانونية أو بنود في الصلاحية الادارية مستخدمها في التخلص من العدو بضربة غير بريئة قاتلة، حينما تحرك في الوقت الضائع وقام بالعودة الى الأرشيف والماضي ليوقع على استقالة سابقة أصبحت بحكم الملغاة وتنشيطها وتفعيلها مرة أخرى، حيث نجح في تحييد العضو المشاكس وتحويله من خطر الى مجرد حدث، بعد أن رمى الكرة في ملعبه وأشغله في نفسه.

الكساسبة والذي بصدد تصعيد الأزمة والطعن بقرار اعتباره مستقيلا، بخوض معركة قانونية قد تكون طويلة ومكلفة زمنيا واداريا، حيث سيكون المشهد قد دخل منحنى جديد سيتصاعد أو يتفجر في المرحلة القادمة، خصوصا في ظل موقف المجلس من تداعيات الاحداث المتسارعة التي قد تطيح بالمجلس برمته بما فيهم النقيب.

"أخبار البلد" ستقوم بفتح هذا الملف ومتابعته والتدقيق فيه خلال الأيام القادمة، لمعرفة وفحص كل تفاصيله وخباياه.






















شريط الأخبار الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة مع اشتداد موجة الحر.. الأمن يطلق تحذيرات مهمة للسائقين خطة رقابية لمؤسسة الغذاء والدواء خلال عطلة عيد الأضحى بنك الاتحاد يستعد لقياس التأثير الكربوني للقروض والاستثمارات حماية المستهلك للمُضحين: اختاروا الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع لهذه الأسباب يفضل الأردنيون الأضاحي البلدية الصناعة والتجارة: 166 مخالفة منذ تحديد السقوف السعرية للدجاج موجة حر قياسية تضرب عدة دول عربية مع حلول عيد الأضحى - تفاصيل