جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو

جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو
أخبار البلد -  
شارك رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني في عمليات إنزال المساعدات الإنسانية على الاهل في قطاع غزه، يرافقه عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور خالد ناصر الزعبي ومجموعة من طلبة الجامعة.

وقال الدكتور العجلوني انه وانطلاقا من و اجبنا الوطني واستكمالًا لفزعة مليكنا المعظم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم و تحقيقاً للدور الذي يقوم به جيشنا الأردني العربي المصطفوي تجاه أهلنا في قطاع غزه، وما يمليّه علينا الواجب الدينيّ والإنساني كمؤسسة علميّة وطنية، لاتتخلى عن هويتها الدينية والعربية تجاه جميع قضايا مجتمعنا وأمتنا العربية، منتهجين نهج هذا الوطن، أردننا العظيم ونهج ملوكه الهواشم، فقد تشرفنا يوم الخميس بتمثيل أُسرة جامعة البلقاء التطبيقية من أكاديميين وإداريين وطلبة ومن كافة كلياتها المنتشره على ثرى مملكتنا الحبيبة، بمرافقة نشامى القوات المسلحة الأردنية وصقور سلاح الجو الملكي الأردني، في الإنزالات الجوية التي تنفذها قواتنا المسلحة لأهلنا في قطاع غزة سائلين الله تعالى أن يكون ذلك خير نصيّر لهم وأن يحقن دمائهم نتيجة هذا العدوان الغاشم والإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بأرض غزة وجريمة الحرب التي تخالف كل القوانين الدوليه .

وأضاف العجلوني إن هذا لهو واجبنا دائما وأبدا كأردنيين وستبقى القضية الفلسطينية هي بوصلتنا و ستبقى القدس عربية فلسطينية و عاصمةً لفلسطين الأبديه وسنبقى خلف قيادتنا الهاشمية و وصايته على المقدسات الشريفة .

ومن هذا المقام نجدد بإسم أسرة جامعة البلقاء التطبيقية مسيرة الولاء والإنتماء للوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.
وكما ندعم تلك الجهود الجبارة والحشد الدولي تجاه وقف وإنهاء هذه الحرب الغاشمة، و لوقف هذه الحرب الغاشمة والوقوف جانب أهلنا في كافه مناطق فلسطين العظيمة.
ومن هنا نتقدم كأسرة للجامعة بأحرّ آيات الشكر والعرفان بالشكر لقواتنا المسلحة الجيش العربي بكافة تشكيلاتها ولمديرية الإعلام العسكري في القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، على إتاحة هذه الفرصة لتكون جامعة البلقاء التطبيقية جزءًا من هذه الجهود الجبارة والعمل العظيم الذي تقوم به العمليات الجوية الإغاثية إلى أهلنا في القطاع .
حفظ الله الأردن وحفظ الله أهلنا في غزة و أن يحقن دماءهم، و يرفع عنهم ما هم فيه من بلاء ، سائلين المولى عزّ وجلّ أن نكون قدمنا مايرضيه تجاه الأهل في قطاع غزة .


شريط الأخبار الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة مع اشتداد موجة الحر.. الأمن يطلق تحذيرات مهمة للسائقين خطة رقابية لمؤسسة الغذاء والدواء خلال عطلة عيد الأضحى بنك الاتحاد يستعد لقياس التأثير الكربوني للقروض والاستثمارات حماية المستهلك للمُضحين: اختاروا الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع لهذه الأسباب يفضل الأردنيون الأضاحي البلدية الصناعة والتجارة: 166 مخالفة منذ تحديد السقوف السعرية للدجاج موجة حر قياسية تضرب عدة دول عربية مع حلول عيد الأضحى - تفاصيل