عمّال بشركة للخدمات الفندقية يُضربون عن العمل لتأخر صرف رواتبهم

عمّال بشركة للخدمات الفندقية يُضربون عن العمل لتأخر صرف رواتبهم
أخبار البلد -  
نفّذ عشرات العمّال في شركة للخدمات الفندقية، اليوم الثلاثاء، إضرابا عن العمل، احتجاجا على عدم صرف رواتبهم لشهر نيسان الماضي.

وقال العاملون إن عددهم يصل إلى نحو 400 عاملا وعاملة، ويعملون بمجال النظافة في مستشفى السلط الجديد برواتب متدنية تصل إلى 260 دينارا.

وبينوا لـ"المرصد العمالي الأردني" أن إدارة الشركة تتبع أسلوب المماطلة في صرف رواتبهم، وأشاروا إلى أن معظمهم معيل لأسر وبحاجة ماسة لرواتبهم.

وأوضحوا أن مماطلة إدارة الشركة دفعتهم إلى تنفيذ الإضراب الذي استمر لساعة ونصف الساعة، وأكدوا أنهم سيجددون الإضراب غدا الأربعاء حال لم تصرف الشركة رواتبهم.
شريط الأخبار حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن "الصحة" تقدم نصائح وإرشادات هامة للحجاج أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها