احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع الشباب والرياضة خلال ربع قرن.

احتفالا باليوبيل الفضي،  مديرية الاتصال الشبابي  تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع الشباب والرياضة خلال ربع قرن.
أخبار البلد -  
أقامت مديرية الاتصال الشبابي في وزارة الشباب يوم أمس
  جلسة حوارية حول إنجازات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في قطاع الشباب والرياضة خلال ربع قرن، بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم سلطاته الدستورية، بمشاركة  ٧٠ شاب وشابة من طلبة جامعة البلقاء التطبيقية و الجامعة الاردنية. 

واستضافت الجلسة التي أقيمت في بيت شباب عمان، د.عاطف رويضان مدير عام مدينة الحسين للشباب سابقا، حيث استعرض مراحل رعاية الشباب في الاردن وتطور الحركتين الشبابية والرياضية، مؤكدا على دور جلالة الملك في دعم وتطوير الحركتين الشبابية  والرياضية في المملكة، وتوجيهات جلالته دوما في النهوض بالشباب، مبينا ما تحقق من منحزات شبابية ورياضية خلال ربع قرن. 

وخلال الجلسة  تحدث الشباب المشاركون حول دعم جلالة الملك لتمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ودورهم  في ترجمة رؤى جلالته في التحديث السياسي والاقتصادي والاداري. ورفع المشاركون برقية تهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية .
شريط الأخبار حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن "الصحة" تقدم نصائح وإرشادات هامة للحجاج أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها