المقاومة تتصدى لقوات الاحتلال في جباليا ورفح وتعلن إصابة وجرح عدد من جنود الاحتلال.. فيديو

المقاومة تتصدى لقوات الاحتلال في جباليا ورفح وتعلن إصابة وجرح عدد من جنود الاحتلال.. فيديو
أخبار البلد -   قالت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إن مقاتليها استهدفوا بقذيفة آر بي جي دبابة صهيونية من نوع ميركافا شرق جباليا.
 

 

واضافت إنها أوقعت قوة صهيونية راجلة بين قتيل وجريح خلال اشتباكات ضارية في محور التقدم شرقي جباليا.


وتابعت : "قصفنا بقذائف هاون تموضعا لجنود وآليات العدو الصهيوني في محيط مدارس أبو زيتون شرق جباليا".

 

واكدت وزارة الصحة في غزة ان الاحتلال يرتكب ابادة جماعية في جباليا مما تسبب بانتشال 20 شهيدا ، واضافت ان الاحتلال يمنع طواقم الاسعاف من الوصول للشهداء .

 

 

 



 

من جانبها ، قالت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)،انها تدك قوات الاحتلال شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزة بقذائف هاون من العيار الثقيل

 

وأكدت أنها استهدفت دبابة صهيونية بقذيفة الياسين 105 في محيط مسجد رياض الصالحين، ودبابة صهيونية أخرى بقذيفة بي29 (P29) في معسكر جباليا شمالي قطاع غزة.

وبوقت مسبق من اليوم اكدت الكتائب إنها تدك قوات الاحتلال المتوغلة داخل معبر رفح جنوب قطاع غزة بقذائف هاون.

 

كما اعلنت أنها استهدفت ناقلة جند صهيونية شرق شارع جورج في محور التوغل شرقي مدينة رفح.

واشارت الكتائب أنها تخوض "اشتباكات ضارية مع جنود العدو شرق شارع جورج في محور التوغل شرقي مدينة رفح".

 

حيث تتصدى المقاومة الفلسطينية لقوات الاحتلال في 3 جبهات، معلنة تنفيذ سلسلة من العمليات والكمائن واستهداف آليات اسرائيلية، فضلاً عن إطلاق صواريخ على عسقلان وسديروت.

 

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم أمس بأكبر حصيلة يومية من الإصابات منذ بدء حربه على غزة. 
شريط الأخبار الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة مع اشتداد موجة الحر.. الأمن يطلق تحذيرات مهمة للسائقين خطة رقابية لمؤسسة الغذاء والدواء خلال عطلة عيد الأضحى بنك الاتحاد يستعد لقياس التأثير الكربوني للقروض والاستثمارات حماية المستهلك للمُضحين: اختاروا الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع لهذه الأسباب يفضل الأردنيون الأضاحي البلدية الصناعة والتجارة: 166 مخالفة منذ تحديد السقوف السعرية للدجاج موجة حر قياسية تضرب عدة دول عربية مع حلول عيد الأضحى - تفاصيل