غزة.. إصابات "بالجملة" بين جنود الاحتلال ووسائل إعلام تتحدث عن "حدث أمني صعب"

غزة.. إصابات بالجملة بين جنود الاحتلال ووسائل إعلام تتحدث عن حدث أمني صعب
أخبار البلد -  

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 12 من جنوده بجروح خلال القتال في قطاع غزة، وأشار إلى أن المصابين نقلوا إلى المستشفى.

وكانت وسائل إعلام فلسطينية نقلت عن مصادر إسرائيلية أن هناك "حدثا أمنيا صعبا في المعارك الدائرة بقطاع غزة"، وأن عددا من المستشفيات الإسرائيلية شهدت عمليات هبوط لمروحيات تحمل جنودا مصابين.

وكانت كتائب القسام قد أكدت في وقت سابق من اليوم الجمعة ان "مجاهديها يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة جنوب حي الزيتون في مدينة غزة".

وأضافت القسام أنها دمرت بقذيفة "الياسين 105" دبابة ميركافا صهيونية خلال المعارك جنوب حي الزيتون.

كما اعلنت القسام عن تدمر دبابة وقصف تجمعا لقوات الاحتلال في رفح بالاضافة لاستهداف استهدفنا دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة الياسين 105 في منطقة أبو حلاوة شرقي مدينة رفح جنوبي القطاع.

كما اكدت القسام قصفها لموقع كرم أبو سالم العسكري شرق رفح بقذائف هاون من العيار الثقيل.

كما قالت كتائب القسام إنها قصفت موقع "إسناد صوفا" العسكري الإسرائيلي بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

وأضافت القسام في بيان منفصل أنها دمرت بقذيفة "الياسين 105" ناقلة جند إسرائيلية في محيط ثكنة سعد صايل شرق رفح جنوب قطاع غزة، مما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

من جهته اعلنت جيش الاحتلال الإسرائيلي انه اعترض صاروخين أطلقا من رفح جنوب قطاع غزة باتجاه موقع كرم أبو سالم العسكري.

ومنذ أيام عدة تستهدف كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس موقع كرم أبو سالم العسكري بصواريخ رجوم قصيرة المدى.

وذكرت كتائب القسام أنها نفذت هجوما عسكريا مركّبا ومتزامنا بالقرب من مسجد الدعوة شرق رفح، حيث استهدف مقاتلوها مبنى تحصن فيه عدد من الجنود بقذيفة "تي بي جي"، ثم استهدفوا بقذيفة "الياسين 105" ناقلة جند كانت أسفل المبنى.

وأضافت القسام أن مقاتليها أوقعوا قوة صهيونية بكمين محكم بعد تفجير حقل ألغام في ثكنة شرق رفح وسقط أفرادها بين قتيل وجريح.

من جهتها اعلنت سرايا القدس عن قصفها لتجمعا لآليات وجنود العدو في شارع 8 بحي الزيتون جنوبي مدينة غزة.

شريط الأخبار تعميم على جميع مطاعم الاردن وقرار بشأن ساندويشات الشاورما المبيضين يرعى إطلاق برنامج لقناة cnbc في الأردن بالفيديو... "سيبها خليها الي، سيب بالله عليك" حوار بين مقاتلي القسام لاستهداف ناقلة جند إسرائيلية وتفجيرها في جباليا الحكومة توضح آلية "الإجازة بدون راتب" لموظفي القطاع العام هل وفاة رئيسي ضربة موجعة لخامنئي أم كبش فداء للنظام؟ "الأمن السيبراني": الأردن تعرض لهجمات سيبرانية خلال الأوضاع الحالية التسعيرة الثانية.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن عقب تسجيل رقم قياسي الأمن العام: نحن على جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي الحبس عام ونصف لشاب "عض" والدته وضربها حتى فقدت الوعي في الأردن تفاصيل جديدة حول اعتداء أشخاص على شاب عشريني في أبو نصير وزارة الصحة بغزة: الاحتلال يرتكب 10 مجازر راح ضحيتها 106 شهداء و176 جريحا خلال 24 ساعة المجموعة العربية الاردنية للتأمين تكرم الموظفة المثالية فداء الشرباتي إحباط تهريب (800) ألف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر مدير التعليم الخاص يعلق على قرار تشكيل لجان في مديريته تتضمن مراسل وموظفين بدرجات دنيا..! "الجنائية الدولية" تصدر مذكرات اعتقال لنتنياهو وغالانت والسنوار الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين ..تفاصيل الأمل للإستثمارات المالية تؤسس شركة خاصة تحمل إسم "إشراقة الأمل" وهذه غاياتها موعد انطلاق أولى قوافل الحجاج الأردنيين إلى البيت الحرام الأردن.. ضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيا التربية: 35 مدرسة خاصة قدمت لغايات رفع رسومها الدراسية للعام القادم