عمان الأهلية توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي السليمانية والسليمانية التقنية...صور

عمان الأهلية توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي السليمانية والسليمانية التقنية...صور
أخبار البلد -  
ضمن فعاليات ملتقى التعليم العالي الأردني الكردستاني 2024، وفي خطوة لتعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي مع جامعات إقليم كردستان العراق ، وقّع رئيس جامعة عمان الأهلية، الأستاذ الدكتور ساري حمدان، مذكرة تفاهم مع كل من جامعتي السليمانية والسليمانية التقنية.

وخلال حفل التوقيع أكد أ.د.حمدان حرص جامعة عمان الاهلية على تفعيل علاقاتها مع مختلف الجامعات الشقيقة والصديقة لتحقيق اهدافها في الانفتاح على العالم الخارجي وتشجيع التبادل الثقافي والأكاديمي والبحثي وتعزيز سمعة الجامعة وخريجيها.

وأضاف : انطلاقا من أهمية التعاون الدولي تم إبرام العديد من مذكرات التفاهم مع الجانب الكردستاني، لضرورة تشجيع التبادل الثقافي والطلابي، وإقامة المشاريع والبرامج العلمية والبحثية المشتركة، لما فيه مصلحة الجانبين الأردني والكردستاني.

ومن جانبهم ، أشاد ممثلو جامعتي السليمانية والسليمانية التقنية بتوقيع هذه المذكرات، مؤكدين أنها ستسهم في تعزيز التعاون الأكاديمي وتقديم الفرص التعليمية المتميزة للطلاب.

وتعكس هذه الخطوة التزام جامعة عمان الأهلية بالتواصل مع مؤسسات التعليم العالي الدولية وتعزيز التبادل الثقافي والأكاديمي لتعزيز تجربة التعلم والبحث للطلبة.
شريط الأخبار وفاة الرئيس الإيراني ومن يرافقه في حادث المروحية... محترقة بالكامل وتفحم الطيار (فيديو) الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا