11 مدرسة ثانوية أمريكية تشارك في اعتصامات الجامعات دعما لغزة

11 مدرسة ثانوية أمريكية تشارك في اعتصامات الجامعات دعما لغزة
أخبار البلد -  
الطلبة توجهوا للانضمام إلى الاعتصام ردا على قمع الشرطة المتزايد للاعتصام

تزامنا مع استمرار الاعتصامات الرافضة لعدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في الجامعات الأمريكية، وفي ظل ممارسة الأمن الأمريكي أساليب قمع بحق المعتصمين، خرج طلاب مدارس ثانوية من جميع أنحاء بوسطن من فصولهم.

وقالت وسائل إعلام أمريكية إن الطلبة توجهوا للانضمام إلى اعتصام طلاب معهد ماساشوستس للتكنولوجيا، ردا على قمع الشرطة المتزايد للاعتصام.

وخرجت 11 مدرسة ثانوية، بما في ذلك مدرسة بوسطن اللاتينية الثانوية الخاصة، للتعبير عن تضامنها مع غزة.
شريط الأخبار بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ بالصور .. أكاديمية الطيران الملكية تستقبل وفداً من دبلوماسيين ممثلين لبلدانهم أوقعنا قوة صهيونية بين قتيل وجريح بجباليا وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود أبو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام لـ«الفـوتـرة الـوطـنـي» قـبـل نهـايـة الشـهــر حمادة يدعو إلى إطلاق برامج محفزة لتنشيط الحركة السياحية بالأردن بينها إجراء 31 عملية كبرى.. "الميداني الأردني" غزة 78 يتعامل مع 5064 حالة الشهر الحالي "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف "هدف حيوي" في إيلات الفنان الأردني عمر العبداللات يحتفل بعيد ميلاد أصالة ويعد بمفاجأة- (فيديو) أول عرض أزياء لملابس السباحة في السعودية- (صور) لماذا أصبحت الصين مصنع العالم؟ وفيات الاردن اليوم الاحد 19/5/2024 استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية "مختل ومحتال".. مشاجرة بالشتم بين بايدن وترمب في أمريكا تحذير شديد من حالة الطقس الأحد أسرة فريد الأطرش تقاضي نانسي عجرم لهذا السبب ..! تورط دول في عمليات تهريب المخدرات إلى المملكة... الفراية يوضح حملة ذبحتونا: التغييرات على الرسوم الجامعية خطيرة أبو عبيدة: نتنياهو يزج بجنوده ليُقتلوا في غزة بحثًا عن رفات أسرى قتلهم الخبير في سوق رأس المال شفيق يكتب مقالاً هاماً نتمنى قراءته من كل المسؤولين بعنوان "بورصة عمّان: إلى أين المسار؟