عملية طعن في القدس. والمنفذ سائح تركي (فيديو)

عملية طعن في القدس. والمنفذ سائح تركي (فيديو)
أخبار البلد -  

أصيب شرطي إسرائيلي بجروح اليوم الثلاثاء بعملية طعن قرب باب الساهرة في حارة السعدية بالبلدة القديمة في القدس، فيما تمت تصفية منفذ العملية.

وأفادت مراسلتنا بأن الشرطة الإسرائيلية انتشرت بشكل كثيف في محيط البلدة القديمة، وأغلقت أبواب المسجد الأقصى، فيما قال الإسعاف الإسرائيلي إن المصاب يبلغ من العمر 30 عاما، وقد تعرض للطعن في الرقبة.

شريط الأخبار ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35303 منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة اتحاد الكرة يطالب "فيفا" بمعاقبة إسرائيل على جرائمها في غزة أبو عبيدة يصرح في اليوم الـ224 من طوفان الأقصى والحرب على غزة - تفاصيل ابوعبود: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الدفاع الروسية في حصاد الأسبوع: تحرير 12 بلدة في خاركوف وتحييد 9.3 ألف جندي أوكراني ماذا يعني التصنيف الائتماني؟ وما هي أبرز منظماته؟ عالم الزلازل الهولندي الشهير هوغربيتس ينشر تغريدة مثيرة عن الأهرامات المصرية جيش الاحتلال: رصد إطلاق عشرات القذائف الصاروخية من لبنان مسيرة في عمّان دعما لغزة السقاف لوفد تركي: الأردن يمتلك العديد من المزايا الجاذبة والمحفزة للاستثمار افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن تسللوا خلف خطوطهم .. كتائب القسام تعلن عن عمليات جديدة "الأمن" يدعو الأردنيين إلى تجنب السباحة في المناطق العشوائية وفاة 3 اشقاء بحريق منزل في عمان الحوثيون يعلنون إسقاط مسيّرة أميركية في مأرب "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك رابطة الكتاب" تنتخب هيئتها الإدارية الجديدة السياحة: برنامج للرحلات المدرسية يرتبط بمعايير منهجية أونروا: 630 ألف فلسطيني أجبروا على الفرار من رفح ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان في أسبوع