هكذا ستكون حالة الطقس في الأردن الأربعاء وتحذيرات جديدة

هكذا ستكون حالة الطقس في الأردن الأربعاء وتحذيرات جديدة
أخبار البلد -  

أفادت إدارة الأرصاد الجوية، بأن الطقس الأربعاء نهارا يكون دافئا في أغلب المناطق وحار نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع بقاء الفرصة في ساعات الصباح لهطول زخات متقطعة من المطر في أجزاء من المناطق الشرقية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما الأربعاء ليلا يكون الطقس مائلا للبرودة قليلاً في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفق ما ذكرته الأرصاد. 

وحذرت الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية، وخطر احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

 

 

 

شريط الأخبار ابوعبود: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الدفاع الروسية في حصاد الأسبوع: تحرير 12 بلدة في خاركوف وتحييد 9.3 ألف جندي أوكراني ماذا يعني التصنيف الائتماني؟ وما هي أبرز منظماته؟ عالم الزلازل الهولندي الشهير هوغربيتس ينشر تغريدة مثيرة عن الأهرامات المصرية جيش الاحتلال: رصد إطلاق عشرات القذائف الصاروخية من لبنان مسيرة في عمّان دعما لغزة السقاف لوفد تركي: الأردن يمتلك العديد من المزايا الجاذبة والمحفزة للاستثمار افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن تسللوا خلف خطوطهم .. كتائب القسام تعلن عن عمليات جديدة "الأمن" يدعو الأردنيين إلى تجنب السباحة في المناطق العشوائية وفاة 3 اشقاء بحريق منزل في عمان الحوثيون يعلنون إسقاط مسيّرة أميركية في مأرب "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك رابطة الكتاب" تنتخب هيئتها الإدارية الجديدة السياحة: برنامج للرحلات المدرسية يرتبط بمعايير منهجية أونروا: 630 ألف فلسطيني أجبروا على الفرار من رفح ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان في أسبوع قتيل اسرائيلي سادس بكمائن المقاومة المستمرة في غزة الإمارات تستقبل المجموعة السابعة عشرة من الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرضى السرطان بسبب حرب غزة.. الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف "إسرائيل" كرويا ودعم أردني للقرار