اربد.. تحقيق بحادثة اختفاء قبر طفلة اثر دفن شخص اخر مكان كفنها

اربد.. تحقيق بحادثة اختفاء قبر طفلة اثر دفن شخص اخر مكان كفنها
أخبار البلد -  

في حادثة غير مسبوقة تفاجأ مواطن بمنطقة بيت راس شمال اربد باختفاء كفن وقبر ابنته اثر وجود متوفى اخر مكان قبر طفلته في وقت اعلنت فيه بلدية اربد الكبرى تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على تفاصيل وحيثيات القضية .


 

وفي التفاصيل كما يرويها يوسف الدبوري انه قام بدفن طفلته ذات الثلاثة شهور قبل عامين بمقبرة بيت راس وبجانب قبر جدها واثناء زيارته للقبر برفقة زوجته خلال العيد الماضي تفاجا بعدم وجود قبر طفلته ودفن شخص اخر مكان قبر ابنته وفقا ليومية الدستور . 


 

يضيف الدبوري انه لم يجد قبر طفلته ولا كفنها ولا يعرف ما مصيره حتى الان لا سيما انه قد تم دفن شخص اخر مكان قبر ابنته مبينا انه راجع منطقة بلدية بيت راس لتقديم شكوى حيال ما حصل معه لكنه لم يحصل على اي جواب للان .


الدبوري كما يقول اعلن الحداد مجددا على طفلته فلم يعد لها كفن ولا قبر مبينا انه قام بتعليق راية سوداء على محله حدادا مرة اخرى على طفلته الذي اعتبر انه في موقف لا يحسد عليه فلم يعد لها قبر ولا كفن حتى يزوره مجددا داعيا بلدية اربد الكبرى الى معالجة هذه المشكلة وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات ما حصل.


وقال الناطق الاعلامي في بلدية اربد الكبرى غيث التل ان البلدية طلبت من والد الطفلة العودة مجددا الى منطقة البلدية في بيت راس للاستماع الى تفاصيل المشكلة التي حصلت معه من اجل فتح تحقيق رسمي بادعاء والد الطفلة للتاكد من مدى صحة الواقعة للبت في الامر مبينا ان البلدية ستحقق بالحادثة لمعرفة تفاصيلها .

شريط الأخبار أجواء حارة نسبياً أثناء النهار وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الثلاثاء سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة