تجارة عمان تحتفي بيوم العلم

تجارة عمان تحتفي بيوم العلم
أخبار البلد -  
شاركت غرفة تجارة عمان اليوم الثلاثاء في حملة "علمنا عال" من خلال توزيع الأعلام على المواطنين والسائقين في منطقة الشميساني، إحتفاءً باليوم الوطني للعلم الأردني، الذي يصادف 16 نيسان من كل عام.

وتأتي مشاركة الغرفة، استجابة للحملة الوطنية الرابعة "علمنا عال" التي تنفذها وزارة الثقافة بالشراكة مع مؤسسات الدولة المختلفة والتي تأتي ضمن احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبد الله الثاني على العرش.

وأكد النائب الاول لرئيس الغرفة نبيل الخطيب، الذي شارك موظفي الغرفة بتوزيع الأعلام، أن مشاركة الغرفة بهذه المناسبة جاء تعبيرا عن رمزية العلم الاردني باعتباره عنوان المجد والفخار والعز ويحتل مكانة عظيمة في أفئدة الاردنيين جميعا قيادة وشعبا وحكومة وأجهزة عسكرية ومدنية والقطاع الخاص.

وشدد على ان العلم الاردني سيبقى يخفق في سماء الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وسنقف كل يوم فخراً وإجلالاً للعلم، ونزجي له التحية وهو يرفرف عاليا في السماء زهواً وشموخاً، وسنبقى نستذكر معاني التضحية والفداء التي بذلها الآباء والأجداد إعلاء لراية الوطن.
شريط الأخبار أجواء حارة نسبياً أثناء النهار وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الثلاثاء سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة