مدير شركة نقل سياحي يورط الشركة بصفقة حافلات والمساهمون يطالبون بالتحقيق في ظروفها

مدير شركة نقل سياحي يورط الشركة بصفقة حافلات والمساهمون يطالبون بالتحقيق في ظروفها
أخبار البلد -   كتب اسامه الراميني
من المتوقع أن يتم فتح ملف صفقة شراء باصات من دولة مجاورة لحساب إحدى شركات النقل الكبرى والتي نفذت بطريقة أثارت غموض واستفسارات لدى إدارة الشركة العليا ومجلسها بالإضافة إلى المساهمين الذين اكتشفوا أن الصفقة كانت على حساب أرباحهم ومصلحتهم كون عملية الشراء التي بلغت مئات الألوف من الدنانيير وأكثر كانت باهظة ولا تتناسب مع حقيقة الحافلات التي تم شراؤها من دول قريبة من الأردن كون أثمانها مبالغ بها وبشكل كبير بالإضافة إلى نوعيتها المتوسطة مقارنة بحافلات أقل ثمناً وأفضل أداءً.

رئيس مجلس إدارة الشركة اكتشف وبطريقته الخاصة ومن خلال اتصالاته بأن الشركة أكلت الطعم تماماً كون قطع غيار تلك الحافلات الجديدة نادراً ما يتم توفيرها واذا ما تم فهي مرتفعة الثمن ومن الصعوبة الحصول عليها كما أنها لا تتناسب مع زوارية الاردن ولا حتى مع أسطول الشركة المخصص لنوعيات معينة من الحافلات ولكن لم يستطع ان يعمل شيئاً بإعتبار ان المدير الذي أشرف على الصفقة من الألف إلى الياء كان بتزكية ودعم منه بعد أن تدخل أحد أقرباء رئيس مليونير يعمل معه بهدف أن ذات المدير كان على علاقة مع أبناء رجل أعمال ملياردير بإحدى الدول الشقيقة حيث بدأت العلاقة كصداقة وانتهت بطردته على الادارة التنفيذية وكان ما كان انه "عبّط" الشركة حافلات مرتفعة الثمن وبنوعيات "مش ولا بد" .


شريط الأخبار أجواء حارة نسبياً أثناء النهار وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الثلاثاء سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة