قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية

قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية
أخبار البلد -  
عفاف شرف 
عدة قرارات هامة عاشتها شركة الديرة للاستثمار والتطوير العقاري شركة مساهمة عامة خلال الـ 24 ساعة الماضية والمتمثلة بتعيين رئيس مجلس إدارة للشركة وعضوين آخرين عن شركة الشراع للتطوير العقاري والإستثمارات بالإضافة إلى إعادة تشكيل اللجان الداخلية المنبثقة عن مجلس الإدارة.

أولى القرارات تمثلت بتعيين معتز غالب أبو الحسن كرئيس للمجلس ابتداءً من تاريخ 14/4/2024 على أن يتم عرض قرار التعيين للمصادقة عليه من قبل المساهمين في إجتماع الهيئة العامة القادم كما تم تسمية كلاً من محمد ذيب المبيضين، وخليل عبد الحاج العبداللات ممثلاً عن العضو الإعتباري شركة الشراع للتطوير العقاري والإستثمارات ممثلين له أي لشركة الشراع في مجلس إدارة الشركة إبتداءً من تاريخ 14/4/2024.

وتعيين أبو الحسن في هذا المنصب سيعطي للشركة دفعة قوية لتطوير عملها وخطتها وترجمة نظرتها للمستقبل كون أبو الحسن يمتلك خبرة وتجربة طويلة ويعمل ضمن فريق مختار بعناية لتحقيق أهداف الشركة التي تعتبر من أهم الشركات العقارية وأكبرها وأكثرها حيوية.

ويذكر أن الشركة وبعد قرار التعيين الاخيرة المتوقعة قررت اعادة تشكيل ثلاثة لجان وهي لجنة التدقيق والترشيحات والمكافآت والحوكمة حيث تم تعيين برهم المضاعين رئيساً للجنة التدقيق مع عضوية كل من خليل العبداللات وسامر القطارنه فيما ضمت لجنة الترشيحات التي أوعز برئاستها برئيس مجلس الادارة معتز أو الحسن وعضوية برهم المضاعين وسامر القطارنة أما لجنة الحوكمة فتم تعيين برهم المضاعين رئيساً لها وعضوية كل من خليل العبداللات وسامر القطارنه.

ومن الجدير ذكره أن شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري هي شركة عاملة مدرجة في بورصة عمان تعمل ضمن القطاع العقاري والأنشطة المرتبطة به ولديها فروع في عدة دول وتأسست عام 2006 ولديها استثمارات عديدة و في عدد من المناطق داخل وخارج عمان. 
شريط الأخبار حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن "الصحة" تقدم نصائح وإرشادات هامة للحجاج أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها