قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية

قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية
أخبار البلد -  
عفاف شرف 
عدة قرارات هامة عاشتها شركة الديرة للاستثمار والتطوير العقاري شركة مساهمة عامة خلال الـ 24 ساعة الماضية والمتمثلة بتعيين رئيس مجلس إدارة للشركة وعضوين آخرين عن شركة الشراع للتطوير العقاري والإستثمارات بالإضافة إلى إعادة تشكيل اللجان الداخلية المنبثقة عن مجلس الإدارة.

أولى القرارات تمثلت بتعيين معتز غالب أبو الحسن كرئيس للمجلس ابتداءً من تاريخ 14/4/2024 على أن يتم عرض قرار التعيين للمصادقة عليه من قبل المساهمين في إجتماع الهيئة العامة القادم كما تم تسمية كلاً من محمد ذيب المبيضين، وخليل عبد الحاج العبداللات ممثلاً عن العضو الإعتباري شركة الشراع للتطوير العقاري والإستثمارات ممثلين له أي لشركة الشراع في مجلس إدارة الشركة إبتداءً من تاريخ 14/4/2024.

وتعيين أبو الحسن في هذا المنصب سيعطي للشركة دفعة قوية لتطوير عملها وخطتها وترجمة نظرتها للمستقبل كون أبو الحسن يمتلك خبرة وتجربة طويلة ويعمل ضمن فريق مختار بعناية لتحقيق أهداف الشركة التي تعتبر من أهم الشركات العقارية وأكبرها وأكثرها حيوية.

ويذكر أن الشركة وبعد قرار التعيين الاخيرة المتوقعة قررت اعادة تشكيل ثلاثة لجان وهي لجنة التدقيق والترشيحات والمكافآت والحوكمة حيث تم تعيين برهم المضاعين رئيساً للجنة التدقيق مع عضوية كل من خليل العبداللات وسامر القطارنه فيما ضمت لجنة الترشيحات التي أوعز برئاستها برئيس مجلس الادارة معتز أو الحسن وعضوية برهم المضاعين وسامر القطارنة أما لجنة الحوكمة فتم تعيين برهم المضاعين رئيساً لها وعضوية كل من خليل العبداللات وسامر القطارنه.

ومن الجدير ذكره أن شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري هي شركة عاملة مدرجة في بورصة عمان تعمل ضمن القطاع العقاري والأنشطة المرتبطة به ولديها فروع في عدة دول وتأسست عام 2006 ولديها استثمارات عديدة و في عدد من المناطق داخل وخارج عمان. 
شريط الأخبار شخصيات نقابة تطالب بالافراج الفوري عن ميسرة ملص لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية اتفاقية بين البنك الاسلامي الاردني وارنست ويونغ لتطوير استراتيجية البنك لخمس سنوات قادمة رفع الحجز التحفظي على املاك سنان غوشة وزياد المناصرة الدكتور "عزام إبراهيم" سيبقى في ذاكرة المستشفيات الأردنية للأبد.. والمركز العربي يذكر إنجازاته الكبيرة انخفاض لافت على أسعار الذهب الثلاثاء لقاء مرتقب للصفدي مع بلينكن الثلاثاء في عمّان أبو علي: الضريبة تبدأ اعتبارا من اليوم بصرف الرديات الضريبية التي لا تتجاوز 200 دينار هكذا ستكون حالة الطقس في الأردن الأربعاء وتحذيرات جديدة أول الغيث إغلاق فرع .. المقاطعة تنجح في توجيه ضربة لـ "ستاربكس" فرع اللويبدة ابو علي: صرف رديات ضريبة الدخل التي لا تتجاوز قيمتها 200 دينار ماهر الحسين يشارك في المؤتمر الأول للتأمين في كردستان روسيا توسع سيطرتها في شرق أوكرانيا العثور على جثة وافد في الرمثا وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 30/4/2024 أمطار غزيرة وتحذير من تشكل السيول... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الصفدي: نتنياهو يخسر وإسرائيل منبوذة القسام تفجر نفقًا في قوة إسرائيلية وتحول أفرادًا إلى أشلاء توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية "استولى على أموال إحدى الجمعيات أسواق جديدة بانتظار الصادرات الأردنية المتنوعة... أرقام وحقائق