الناطق باسم الضمان: التنقلات الإدارية الأخيرة لمصلحة المؤسسة والموظف وستعزز من إنتاجيته

الناطق باسم الضمان: التنقلات الإدارية الأخيرة لمصلحة المؤسسة والموظف وستعزز من إنتاجيته
أخبار البلد -  

·المتضررون التنقلات الأخيرة غامضة وسرية وخربت استقرارنا وأضافت عبء كبير علينا ونطالب بتصويبها

أكد الناطق الإعلامي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي، محمود المعايطة، أن التحركات الداخلية الإدارية الأخيرة التي أجرتها المؤسسة تمثلت في تغييرات وظيفية تخدم الهيكل التنظيمي للمؤسسة وتلبي احتياجات الموظفين.

وأوضح المعايطة خلال تصريحاته لـ"أخبار البلد" أن هذه الخطوات الاستراتيجية تهدف إلى تعزيز الصحة المؤسسية وزيادة إنتاجية العاملين، حيث تم اتخاذ الاعتبارات الصحية والجغرافية لأماكن إقامة الموظفين في الاعتبار في هذه التحركات.

ومع ذلك، أثارت هذه التغييرات انتقادات من بعض المتابعين، الذين اعتبروا أنها لم تلتزم بالمعايير العلمية والموضوعية المطلوبة، مما أدى إلى فرض أعباء إضافية على الموظفين المتأثرين بتلك التحركات.

وأشاروا إلى أن هذه الخطوات جاءت في وقت غير مناسب، خاصة مع انشغال الموظفين بتنظيم أوقاتهم بالقرب من أماكن عملهم ومدارس أبنائهم، مما دفعهم إلى المطالبة بإلغاء هذه التغييرات والتراجع عنها، وذلك لرفع الظلم عن الموظفين المتضررين.

فيما وصف آخرون أن التنقلات كانت لفئة استفادت منها على حساب الآخرين الذين اعتبروها عقوبة لهم أو تصفية حسابات مؤكدين بأن التنقلات كانت غامضة وسرية وبعيدة عن معيار ومبدأ الرجل المناسب في المكان المناسب.

شريط الأخبار حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن "الصحة" تقدم نصائح وإرشادات هامة للحجاج أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها