الناطق باسم الضمان: التنقلات الإدارية الأخيرة لمصلحة المؤسسة والموظف وستعزز من إنتاجيته

الناطق باسم الضمان: التنقلات الإدارية الأخيرة لمصلحة المؤسسة والموظف وستعزز من إنتاجيته
أخبار البلد -  

·المتضررون التنقلات الأخيرة غامضة وسرية وخربت استقرارنا وأضافت عبء كبير علينا ونطالب بتصويبها

أكد الناطق الإعلامي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي، محمود المعايطة، أن التحركات الداخلية الإدارية الأخيرة التي أجرتها المؤسسة تمثلت في تغييرات وظيفية تخدم الهيكل التنظيمي للمؤسسة وتلبي احتياجات الموظفين.

وأوضح المعايطة خلال تصريحاته لـ"أخبار البلد" أن هذه الخطوات الاستراتيجية تهدف إلى تعزيز الصحة المؤسسية وزيادة إنتاجية العاملين، حيث تم اتخاذ الاعتبارات الصحية والجغرافية لأماكن إقامة الموظفين في الاعتبار في هذه التحركات.

ومع ذلك، أثارت هذه التغييرات انتقادات من بعض المتابعين، الذين اعتبروا أنها لم تلتزم بالمعايير العلمية والموضوعية المطلوبة، مما أدى إلى فرض أعباء إضافية على الموظفين المتأثرين بتلك التحركات.

وأشاروا إلى أن هذه الخطوات جاءت في وقت غير مناسب، خاصة مع انشغال الموظفين بتنظيم أوقاتهم بالقرب من أماكن عملهم ومدارس أبنائهم، مما دفعهم إلى المطالبة بإلغاء هذه التغييرات والتراجع عنها، وذلك لرفع الظلم عن الموظفين المتضررين.

فيما وصف آخرون أن التنقلات كانت لفئة استفادت منها على حساب الآخرين الذين اعتبروها عقوبة لهم أو تصفية حسابات مؤكدين بأن التنقلات كانت غامضة وسرية وبعيدة عن معيار ومبدأ الرجل المناسب في المكان المناسب.

شريط الأخبار الإتحاد الأردني لمنتجي الأدوية .. دروزة رئيساً وحرب نائباً والعلي والأطرش وسختيان أعضاء مراقبة الشركات .. تسجيل (2089) شركة جديدة في الربع الأول وبنسبة نمو (12%) ادعى تحرشها بعامل.. إعلامية مصرية شهيرة تتسبب في حبس صاحب شركة ضبط كميات كبيرة من لحوم الخيول داخل 4 مطاعم في مصر مطعم في الأردن للنساء فقط مكوّن من 3 مراحل .. نص العرض الذي سُلّم لحماس لوقف إطلاق النار في غزة "همم" تدين استخدام العنف ضد المحتجين في الجامعات الامريكية والاوروبية تشكيلات إدارية وإحالات إلى التقاعد في التربية .. أسماء الذهب يرتفع بعد تثبيت المركزي الأميركي للفائدة وفيات الأردن اليوم الخميس 2/5/2024 أجواء معتدلة حتى العصر ومتقلبة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء كولومبيا تقول كلمتها وتقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل: إذا ماتت فلسطين تموت الإنسانية جمعية رجال الأعمال تستعيد صفحتها وتشكر الأجهزة الأمنية بعد شهر من المعاناة الاحتياطي الفيدرالي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التوالي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19% وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر دراسة مقارنة للأرباح الصافية للبنوك الأردنية في الربع الأول.. أرقام واحصاءات