جامعة فيلادلفيا تكرم الطالب السيد أحمد عبده لمشاركته في مسابقة مقرىء الطلبة الوافدين

جامعة فيلادلفيا تكرم الطالب السيد أحمد عبده لمشاركته في مسابقة مقرىء الطلبة الوافدين
أخبار البلد -  

كرمت عمادة شؤون الطلبة الطالب السيد أحمد أحمد عبده تخصص الصيدلة لمشاركته في مسابقة مقرئ الطلبة الوافدين لتلاوة وتجويد القرآن الكريم الدورة الثانية 2024 والتي أقامتها وحدة شؤون الطلبة الوافدين في وزارة التعليم العالي والبحث العليمي، حيث وصل الطالب إلى مراحل متقدمة في المسابقة ، وشكر الدكتور عمر الكفاوين عميد شؤون الطلبة الجهود الكبيرة المبذولة من الطالب وتمنى له مزيداً من التقدم والنجاح .

وقال الكفاوين إن جامعة فيلادلفيا تولي العناية والتكريم للطلبة المتفوقين في الأنشطة الطلابية المختلفة وتفتخر بأدائهم المتميز وأن الجامعة تؤمن بأهمية عملية البناء الشامل للطالب الجامعي والتي تشتمل إعداده الأكاديمي وتوفر اكتساب المهارات وتعزيز البناء النفسي والاجتماعي للطالب لكي يكون للجامعة دور في خدمة المجتمع ومساهمة خريجيها في عملية التقدم والتنمية الوطنية .

وفي الختام قام عميد شؤون الطلبة بتقديم هدية الجامعة التذكارية، وشهادة شكر وتقدير

شريط الأخبار النمري ومنصور وأبو علبة يعلقون على تعيين 6 "وزراء دولة" في الحكومة الجديدة زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية