مجلة معمارية متخصصة تنشر مشاريع معمارية فريدة لطلبة من “الشرق الأوسط”

مجلة معمارية متخصصة تنشر مشاريع معمارية فريدة لطلبة من “الشرق الأوسط”
أخبار البلد -  

نشرت مجلة ACS Architecture in Creative Space المعمارية البارزة، مشاريع عددٍ من طلبة كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط، ما يظهر المستوى المتقدم لطلبة الجامعة في فهم واستيعاب تحديات المجتمع الحديث، ومتطلباته المعمارية.

مشاريع الطلبة: محمد موسى، ودينا الناظر، وليان بلو، خطت طريقها نحو مراكز زوار المناطق الأثرية في منطقة عين غزال، ومشاريع إعادة الإعمار والتصورات كما في مشروع إعادة إعمار قرية الدوايمة المُهجِّرة في الخليل.

وفي هذا الصدد، قالت المشرفة على المشاريع، رئيسة قسم هندسة العمارة الدكتورة شادن أبو صفية، إن نشر مشاريع الطلبة في المجلات المعمارية البارزة يثبت أنها قدمت مساهمات معمارية ذات معنى في هذا المجال.

بدورهم، أوضح الطلبة أن التعرض لأساليب التصميم المتنوعة، والتحديات السياقية وسّع من آفاقهم المعمارية، وشجعهم على التفكير النقدي حول دور الهندسة المعمارية في تشكيل المجتمع.

شريط الأخبار 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية