أبناء قبيلة العدوان: خلف الملك والقوات المسلحة ولن نسمح باختطاف الشارع فدماء الشهداء ليست ورقة اقتراع

أبناء قبيلة العدوان: خلف الملك والقوات المسلحة ولن نسمح باختطاف الشارع فدماء الشهداء ليست ورقة اقتراع
أخبار البلد -   أكد تجمع أبناء قبيلة العدوان وقوفهم خلف جلالة الملك عبدالله والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية امام كل ما يحاك للأردن في الظلام، مشددين على ان هذه الأرض الطاهرة التي رويت بدماء الشهداء لها رجال تذود عنها بالنواجد ويقفون معها بالشدة كما الرخاء.

التجمع وفي بيان وصل "أخبار البلد" شدد على ان الأردن الذي وقف إلى جانب فلسطين منذ نكبتها وقدم الغالي والنفيس في سبيلها، لن تثني عزائمه كل أصحاب الشعارات والاجندات البراقة، الذين يحاولون اختطاف المشهد القائم في غزة.

وبينوا أن الأردن بقيادة جلالة الملك منذ اليوم الاول للعدوان على غزة وقف رأس الحربة في جهود وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات وإحقاق الحق في القطاع، وعليه فإن الأردن لا تحتاج شهادة من احد ولا تنظر شكرا من أحد على جهودها، وهو ما اكده الملك تكرارا.

وطالبوا الجماهير الأردنية التي وقفت إلى جانب غزة منذ بداية الحرب بتفويت الفرصة على ركاب الأمواج، وعدم السماح لهم باختطاف الشارع ومحاولة اثبات الذات، حيث ان دماء الشهداء ليست اوراق اقتراع.

وذكروا أن هذا الوطن حتى وإن حاولت ثلة النيل منه قصدا أو بدون قصد فإنه سيظل حجر الرحى للوطن العربي وعامود البيت لكل المنطقة، وأن أبناء العدوان كانوا وسيظلون حماة الوطن إلى جانب كل القبائل والعشائر الأردنية.

وختم البيان برسالة إلى قيادات حراكات الشارع بأن يضعوا مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وأن لا يخضعوا لأي إملاءات أو أجندات خارجية يحاول البعد تمريرها بالمملكة.
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان