أبناء قبيلة العدوان: خلف الملك والقوات المسلحة ولن نسمح باختطاف الشارع فدماء الشهداء ليست ورقة اقتراع

أبناء قبيلة العدوان: خلف الملك والقوات المسلحة ولن نسمح باختطاف الشارع فدماء الشهداء ليست ورقة اقتراع
أخبار البلد -   أكد تجمع أبناء قبيلة العدوان وقوفهم خلف جلالة الملك عبدالله والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية امام كل ما يحاك للأردن في الظلام، مشددين على ان هذه الأرض الطاهرة التي رويت بدماء الشهداء لها رجال تذود عنها بالنواجد ويقفون معها بالشدة كما الرخاء.

التجمع وفي بيان وصل "أخبار البلد" شدد على ان الأردن الذي وقف إلى جانب فلسطين منذ نكبتها وقدم الغالي والنفيس في سبيلها، لن تثني عزائمه كل أصحاب الشعارات والاجندات البراقة، الذين يحاولون اختطاف المشهد القائم في غزة.

وبينوا أن الأردن بقيادة جلالة الملك منذ اليوم الاول للعدوان على غزة وقف رأس الحربة في جهود وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات وإحقاق الحق في القطاع، وعليه فإن الأردن لا تحتاج شهادة من احد ولا تنظر شكرا من أحد على جهودها، وهو ما اكده الملك تكرارا.

وطالبوا الجماهير الأردنية التي وقفت إلى جانب غزة منذ بداية الحرب بتفويت الفرصة على ركاب الأمواج، وعدم السماح لهم باختطاف الشارع ومحاولة اثبات الذات، حيث ان دماء الشهداء ليست اوراق اقتراع.

وذكروا أن هذا الوطن حتى وإن حاولت ثلة النيل منه قصدا أو بدون قصد فإنه سيظل حجر الرحى للوطن العربي وعامود البيت لكل المنطقة، وأن أبناء العدوان كانوا وسيظلون حماة الوطن إلى جانب كل القبائل والعشائر الأردنية.

وختم البيان برسالة إلى قيادات حراكات الشارع بأن يضعوا مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وأن لا يخضعوا لأي إملاءات أو أجندات خارجية يحاول البعد تمريرها بالمملكة.
شريط الأخبار “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو) القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي