مذكرة تفاهم بين “الشرق الأوسط” ومعهد القانون والمجتمع لبناء القدرات الحقوقية

مذكرة تفاهم بين “الشرق الأوسط” ومعهد القانون والمجتمع لبناء القدرات الحقوقية
أخبار البلد -  

 وقّعت جامعة الشرق الأوسط مذكرة تفاهم مع معهد القانون والمجتمع؛ لبناء القدرات الحقوقية للطلبة، وتزويدهم بالمهارات اللازمة حتى يصبحوا ممارسين قانونيين ومدافعين عن حقوق الإنسان في العصر الرقمي.

وقّع مذكرة التفاهم عن الجامعة نائب رئيسة الجامعة، عميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي، وعن المعهد مديره العام المحامي معاذ المومني.

وفي هذا الصدد قال الدكتور اللوزي إن مذكرة التفاهم تأتي حتى يشرع الطلبة في رحلةٍ ستساعدهم حتى يصبحوا محترفين قانونيين؛ إذ إن الوقت قد حان من أجل إدراك الدور المحوري لحقوق الإنسان والسلامة الرقمية والمهارات القانونية في تشكيل مجتمع عادل ومنصف.

من جانبه، أوضح المحامي المومني أن إتقان أدوات التكنولوجيا القانونية أصبح أمرًا لا غنى عنه، مبينًا أن مذكرة التفاهم تأتي بالشراكة مع مؤسسة أكاديمية تعي أهمية تقديم نقلة نوعية في مفهوم الممارسة القانونية من خلال تنفيذ عدة مشاريع مشتركة طموحة.

شريط الأخبار 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية