مجلس النقباء يلتقي السفير البرازيلي مثمنا موقف بلاده من العدوان على غزة

مجلس النقباء يلتقي السفير البرازيلي مثمنا موقف بلاده من العدوان على غزة
أخبار البلد -   التقى وفد يمثل مجلس النقباء بسفير البرازيل لدى الأردن لتقديم الشكر على موقف البرازيل الداعم للحق الفلسطيني.

وقال المحامي يحيى ابو عبود رئيس مجلس النقباء نقيب المحامين ان الزيارة جاءت لتقدير موقف البرازيل الطليعي الذي رفض العدوان الصهيوني على قطاع غزة من الأيام الأولى وتحركه الدولي لوقف العدوان ودعم الشعب الفلسطيني .

واكد ابو عبود ان البرازيل ساهمت ومنذ اللحظات الاولى للعدوان حشد الرأي الدولي والمساند للقضية الفلسطينية والرافض للعدوان الهمجي على قطاع غزة.

كما اشاد ابو عبود بموقف الرئيس البرازيلي الواضح الذي شبه مايقوم به الكيان الصهيوني في قطاع غزة بما فعله الزعيم النازي هتلر كما اتهمهم بارتكاب الابادة الجماعية ضد المدنيين في القطاع.
شريط الأخبار النمري ومنصور وأبو علبة يعلقون على تعيين 6 "وزراء دولة" في الحكومة الجديدة زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية