تربية الزرقاء الأولى تحتفل بذكرى الكرامة ويوم الأم

تربية الزرقاء الأولى تحتفل بذكرى الكرامة ويوم الأم
أخبار البلد -  

أعرب مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى، الدكتور أسامة عايد شديفات عن فخره واعتزاز الأسرة التربوية بذكرى يوم الكرامة، مهنئا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله بهذه الذكرى الخالدة والغالية على قلوب الأردنيين جميعاً،  لأنها الشاهد على ما حققه نشامى الجيش العربي من تضحية وبطولة دفاعا عن ثرى الأردن الطاهر، مشيدا بدور الأم الأردنية في تربية أجيال الكرامة في يوم الأم الذي يوافق نفس التاريخ في الحادي والعشرين من شهر آذار .

جاء ذلك، خلال الاحتفال الذي نظمته مدرسة الأمير الحسن الثانوية للبنين تخليداً لذكرى معركة الكرامة ويوم الأم.

وتضمن الاحتفال كلمات تعبر عن المناسبة وأهميتها ألقاها مدير المدرسة محمود مشير، وكلمة لرئيس المجلس التطوير التربوي عامر الوظائفي أشاد فيها ببواسل الجيش العربي وتضحياتهم في الانتصار التاريخي في منطقة الكرامة الأردنية.

كما اشتمل الحفل على فقرات مميزة وأغانٍ وطنية، وعرض فيديو توثيقي عن معركة الكرامة.

وفي نهاية الاحتفال كرم مدير التربية الدكتور شديفات الطلبة الأوائل من مختلف الشعب الصفية، وشكر الهيئتين الإدارية والتدريسية في المدرسة وللفرقة الكشفية المشاركة في الاحتفال من مدرسة المهلب بن أبي صفرة.

وحضر الحفل عدد من التربوين ونشطاء المجتمع المحلي، والسيد عبدالله الزواهرة عضو مجلس التطوير التربوي في المنطقة.
شريط الأخبار وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية