بنك الاسكان يقيم إفطار خيري في متحف الأطفال الأردن

بنك الاسكان يقيم إفطار خيري في متحف الأطفال الأردن
أخبار البلد -  

أقام بنك الإسكان إفطاراً خيرياً لمجموعة من الأطفال الأيتام خلال شهر رمضان المبارك في متحف الأطفال الأردن، وذلك ضمن برنامج إفطارات رمضان الخيرية التي ينظمها المتحف بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الخيرية ودور رعاية الأيتام.

وقد جاءت إقامة الإفطار الخيري كجزء من نشاطات البنك المتعددة التي ينفذها خلال الشهر الفضيل وبما ينسجم مع أهداف برنامجه المتخصص بالمسؤولية الاجتماعية "إمكان الإسكان"، والذي يحرص من خلاله على الاهتمام بفئة الأطفال ضمن قطاع التمكين الاجتماعي الذي يتبناه البنك.

وشارك في تنظيم الإفطار مجموعة من متطوعي بنك الإسكان ضمن برنامج "إمكان الإسكان" حيث تضمنت الفعاليات تجربة متكاملة للأطفال وسط أجواء رمضانية ترفيهية وتفاعلية تتيح للأطفال الاستفادة من عروض تعليمية واستكشافية من خلال قاعة المعروضات التفاعلية الممتعة في المتحف، كما تضمن الإفطار فقرةً مميزة لشخصية الحكواتي الذي روى للأطفال الحكايات والقصص بأسلوب مشوّق قبل وجبة الإفطار التي جمعت كلاً من الأطفال والموظفين المتطوعين من بنك الإسكان.

تجدر الإشارة أن "برنامج إمكان" يعتبر المظلة الأساسية للبنك في مجال العمل التنموي والمجتمعي ضمن إطار مؤسسي ممنهج ومستدام، حيث يرتكز البرنامج على سلسلة من المبادرات والنشاطات والشراكات الاستراتيجية مع مختلف الجهات والمؤسسات التي تُعنى بالعمل المجتمعي، وعلى جهود ومشاركات موظفيه المتطوعين الذين يعتبرون سفراء البنك في مجال العمل التنموي والمجتمعي والإنساني.

ويشار إلى أن متحف الأطفال الأردن يسعى لتنظيم الإفطارات الخيرية كل عام خلال شهر رمضان تبعاً لبرنامج يتم توجيهه للشركات التي ترغب برعاية إفطار أو أكثر، ويستفيد منه العديد من الأطفال المدعوّين من الجمعيات الخيرية ودور رعاية الأيتام، وذلك تماشياً مع روح شهر رمضان المبارك لتشجيع العطاء والمشاركة والقيم السامية.

شريط الأخبار الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار