كابيتال بنك يضفي البهجة على موائد الأيتام في حفل إفطار خيري أقامه بالتعاون مع مركز هيا الثقافي

كابيتال بنك يضفي البهجة على موائد الأيتام في حفل إفطار خيري أقامه بالتعاون مع مركز هيا الثقافي
أخبار البلد -  

أقام كابيتال بنك بالتعاون مع مركز هيا الثقافي حفل إفطار خيري يتخلله العديد من الفعاليات الترفيهيةلمجموعة من الأيتام من جمعيات خيرية مختلفة، وشارك في الفعالية عدد من موظفي البنك كمتطوعين.

وتأتي هذه المبادرة ترجمة لاستراتيجية كابيتال بنك للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى دعم الفئات الأقل حظاً في المجتمع، وتعزيز شراكة البنك مع مؤسسات المجتمع المحلي.

وقالت رئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي فيمجموعة كابيتال بنك تولين بارطو، معلقة على هذه المبادرة: "إنّ مشاركة كابيتال بنك في هذا الحفل الخيري تأتي إيماناً منا بأهمية التكافل الاجتماعي وواجبنا تجاه الفئات الأقل حظا في المجتمع، خاصة في شهر رمضان المبارك، كما نحرص على تعزيز شراكتنا مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني لخدمة مختلف فئات المجتمع."

وأضافت: "إنّ مشاركة موظفينا في هذه الفعالية كمتطوعين تعكس التزامهم بقيم المسؤولية الاجتماعية وتجسّد حرصهم على المساهمة في رسم البسمة على وجوه الأطفال."

من جانبها، أعربت إدارة مركز هيا الثقافي عن شكرها وتقديرها لكابيتال بنك على هذه المبادرة الإنسانية الكريمة، مؤكدة على أهمية تضافر الجهود بين مختلف القطاعات لدعم الفئات الأقل حظًا في المجتمع.

من جانبها، أعربت السيدة ريم العدوان، المدير التنفيذي لمركز هيا الثقافي، عن امتنانها لمجموعة كابيتال بنك على دعمه السخي الذي فتح الباب أمام الاطفال للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المقدمة من المركز. وقد أشارت إلى أهمية هذا الدعم في توسيع نطاق تأثير المركز وتمكين وصول المبادرات إلى الجمعيات الخيرية والأطفال الأقل حظاً.

والجدير بالذكر بأن مركز هيا الثقافي تأسس في العام 1976، كأول صرح ثقافي غير ربحيّ، يهدف لتطوير قدرات ومهارات الأطفال في شتى النواحي الثقافية، والأكاديمية، والتعليمية، والاجتماعية، وتنمية إبداعاتهم، وصقل مواهبهم

-انتهى-

عن مجموعة كابيتال بنك:

تُعد مجموعة كابيتال بنك، واحدة من أكبر المؤسسات المصرفية العاملة في السوقين الأردني والإقليمي، وتصل قيمة أصولهاالى ما يقارب 7.6مليار دينار أردني، فيما يبلغ مجموع حقوق مساهميها 728 مليون دينار أردني.

تضم مجموعة كابيتال بنك، كل من كابيتال بنك الذي تأسس في عام 1995، ومنذ ذلك الوقت نمت أعماله ليصبح اليوم واحداً من أبرز البنوك الأردنية المتخصصة في تقديم حزم متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية المصممة لتلبية متطلبات العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء.

وفي عام 2005، قام كابيتال بنك (الأردن) بشراء أغلبية أسهم المصرف الأهلي العراقي (61.85%)، الأمر الذي مكّن المصرف من تطوير منتجاته وخدماته، وتعزيز موطئ قدمه وتعزيز الشمول المالي على مستوى العراق ودعم النشاطات التصديرية وتقديم كافة الخدمات للشركات الأردنية العاملة بالعراق.وقام المصرف الأهلي العراقي في العام 2021، وضمن استراتيجيته التوسعية على الصعيد الإقليمي، بإنشاء موقع له في المملكة العربية السعودية لتقديم الخدمات المصرفية والتجارية لعملائه من قطاع الشركات.

أما بالنسبةلشركة كابيتال للاستثمارات المملوكة بالكامل لكابيتال بنك، والتي تأسست في عام 2006، فهي شركة إقليمية رائدة في مجال تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية الشاملة التي تضم إدارة الأصول والوساطة والاستشارات المالية للشركات. تقدم الشركة خدماتها لمجموعة متنوعة من العملاء المحليين والإقليميين والعالميين، بما في ذلك الشركات الكبرى والهيئات الحكومية والأفراد ذوي الأرصدة المالية الضخمة من خلال مكاتبها في الأردن وفي الإمارات /مركز دبي المالي العالمي (DIFC).

وترجمة لخططها التوسعية استحوذت مجموعة كابيتال بنك في العام 2021 على أعمال وفروع بنك عوده اللبناني في الأردن والعراق. وفي العام 2022 قام كابيتال بنك بالاستحواذ على أعمال وفروع بنك سوسيته جنرال – الأردن، الأمر الذي عاد بالنفع على مركز البنك ومكانته في السوق المصرفي الأردني ومساهميه وعملائه.وفي بداية العام 2022، قام كابيتال بنك بإطلاق البنك الرقميBlinkليقدم خدماته من خلال منصته الرقمية الذكية التي تستهدف الشباب عموماً.

وفي حزيران من العام 2022، قامت مجموعة كابيتال بنك بزيادة رأسمالها وإدخال صندوق الاستثمارات العامة السعودي- أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم - كشريك استراتيجي بحصة تبلغ23.97%،مما سيمكّن المجموعة من تنفيذ استراتيجيتها التوسعية وطرح منتجات وخدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء وتعود بالنفع على المساهمين.

شريط الأخبار %42 الإنجاز بأولويات قطاع الخدمات المالية ضمن "رؤية التحديث" سعر غرام الذهب عيار 21 في الأردن السبت الحكومة: غرامات من 100-500 دينار على هؤلاء اعتبارا من الشهر المقبل حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول شاهد.. أرجنتينية بالغة من العمر (60) عاماً تتوج ملكة جمال بوينس آيرس وفيات الأردن السبت 27/4/2024 تراجع أرباح هيونداي بنسبة 2.4% في الربع الأول من عام 2024 إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ انخفاض الرقم القياسي لأسهم بورصة عمان في أسبوع شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو)