تعاون بين "الأهلي" و"مؤسسة التمويل الدولية" لدعم الأمهات العاملات

تعاون بين الأهلي ومؤسسة التمويل الدولية لدعم الأمهات العاملات
أخبار البلد -   في إطار سعيه لبناء الشراكات التي تدعم المرأة العاملة ، وقع البنك الأهلي الأردني اليوم اتفاقية مشاركة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC)، عُضوِ مجموعة البنك الدولي، بهدف تعزيز دور المرأة وتمكينها من تحسين المعرفة في توفير حلول دعم رعاية الأطفال المحسنة للموظفين في البنك الأهلي .


سينضم البنك الأهلي الأردني إلى مشروع "Care Arabia" التابع لمؤسسة التمويل الدولية، ليصبح عضوا في منصة التعلم من النظراء الإقليمية لقطاع الأعمال الخاص. ويهدف مشروع Care Arabia إلى دعم الشركات الخاصة المشاركة من خلال تقديم حلول لتحسين رعاية الأطفال الموفرة للأمهات العاملات وكذلك الآباء؛ مما يعزز القدرة على زيادة التمثيل النسائي لديه، والاحتفاظ بالكوادر النسائية.



وفي تعليقه على هذا الشأن، صرح الدكتور أحمد الحسين، الرئيس التنفيذي /المدير العام للبنك الأهلي الأردني قائلاً بأن شراكتنا مع مؤسسة التمويل الدولية تعكس التفاني والجهود التي يبذلها البنك الأهلي في سبيل توفير بيئة عمل إيجابية وشاملة وذلك من خلال مبادرات مثل Care Arabiaحيث نلتزم بتحسين حلول رعاية الأطفال التي نوفرها للموظفين، إلى جانب تعزيز التنوع في بيئة العمل، وتذليل كافة الصعوبات أمام الأمهات العاملات، وخاصةً في البنك الأهلي الأردني.
شريط الأخبار الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار