العجلوني يتوج الفرق الفائزة في نهائيات الاتحاد الرياضي للكليات في البلقاء التطبيقية

العجلوني يتوج الفرق الفائزة في نهائيات الاتحاد الرياضي للكليات في البلقاء التطبيقية
أخبار البلد -  

توج رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني الفرق الفائزة في نهائيات البطولات الرياضية للاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في دورته العشرين بحضور الأساتذة نواب رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة رئيس الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة الاستاذ الدكتور خالد الزعبي وعدد من عمداء الكليات ومدراء الوحدات والمراكز والدوائر وطلبة الجامعة.

والقى عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور خالد الزعبي كلمة قال فيها ان ذكرى ميلاد قائد الوطن وملك القلوب هي ذكرى غالية على قلوبنا جميعا، نحتفل بها كل عام بإقامة بطولة القائد في عدد من متنوع من الألعاب الرياضي، مشيرا ان احتفال هذا العام جاء مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لاستلام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم سلطاته الدستورية، والذي يحكي قصة الإنجازات التي شيدها الاردنيون بقيادة جلالة الملك، لافتا ان جامعة البلقاء التطبيقية وبتوجيهات مباشرة من رئيسها الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني حرصت على دعم الرياضة والرياضيين المميزين والمتفوفين من طلبة الجامعة ممن تمكنوا من الحصول على البطولات وتحقيق الإنجازات على الصعيدين المحلي والدولي.

وتضمن الحفل عرض فيديو عن مسيرة جلالة الملك المفدى منذ تسلمه سلطاته الدستورية في العام ١٩٩٩ بالإضافة إلى فيديو تعريفي عن مسيرة الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة.

وفي ختام الحفل توج رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بحضور رئيس الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة الاستاذ الدكتور خالد الزعبي الفرق الفائزة في نهائيات بطولات الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة بالإضافة إلى تكريم منتخب الجامعة لكرة الطاولة للطالبات لحصوله على المركز الأول على مستوى الجامعات الاردنية، وتكريم المرحوم الدكتور منذر كريشان عميد كلية الزرقاء الجامعية الأسبق نائب رئيس الاتحاد.

واسفرت نهائيات الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة بدورته العشرين على النحو التالي:

حصل فريق كلية الهندسة التكنولوجية على المركز الأول في بطولة كرة السلة طالبات ٣*٣ فيما حل فريق كلية الاميرة رحمة الجامعية في المركز الثاني.
كما حصل فريق مر كز الجامعة في بطولة كرة السلة ٣*٣ للطلاب فيما حصل فريق كلية الهندسة التكنولوجية على المركز الثاني.
وحصل فريق كلية الخوارزمي في بطولة الكرة الشاطئية للطالبات على المركز الأول فيما حصل فريق كلية اربد الجامعية على المركز الثاني.
كما حصل فريق كلية اربد الجامعية على المركز الأول في بطولة كرة الطائرة الشاطئية للطلاب فيما حل فريق مركز الجامعة بالمركز الثاني.
وعلى صعيد الريشة الطائرة فردي طالبات حل فريق مركز الجامعة بالمركز الأول فيما حل فريق كلية الخوارزمي بالمركز الثاني.
وحصل فريق مركز الجامعة على المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة زوجي طالبات فيما حل فريق كلية الطفيلة بالمركز الثاني.

وفي بطولة الريشة الطائرة فردي طلاب حصل فريق كلية لومنيوس على المركز الأول وحل فريق مركز الجامعة على المركز الثاني.

وفي بطولة الريشة الطائرة زوجي طلاب حصل فريق كلية الطفيلة على المركز الأول فيما حصل فريق مركز الجامعة على المركز الثاني.

وفي بطولة الطائرة طالبات حصل فريق كلية اربد الجامعية على المركز الأول فيما حصل فريق كلية الخوارزمي على المركز الثاني.

كما حصل فريق كلية الكرك الجامعية على المركز الأول في بطولة الطاولة طلاب فيما حصل فريق كلية الطفيلة على المركز الثاني.

وفي بطولة اليد حصل فريق مركز الجامعة على المركز الأول فيما حصل فريق كلية الهندسة التكنولوجية على المركز الثاني.
كما تسلم جوائز كأس الاتحاد الشامل طالبات عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور خالد الزعبي، ووسام الاتحاد للمشرف الرياضي الكابتن إيناس ابو شقراء.

وتسلم جوائز كأس الاتحاد الشامل طلاب نائب عميد كلية الكرك الجامعية الدكتور محمد يوسف الصرايرة ووسام الاتحاد للمشرف الرياضي الكابتن صقر المجالي.
شريط الأخبار وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين مجلس الأمن يعقد اليوم جلسة بشأن أونروا بطلب من الأردن ما الذي دفع 50 إسرائيليا إلى الانتحار بعد نجاتهم من حفل نوفا؟ 4 شروط لقبول اسم ورمز القائمة الحزبية بالانتخابات النيابية كيف تسبب ثعبان بتعطيل قطار فائق السرعة في اليابان؟ 12 إصابة بحوادث سير في الأردن خلال 24 ساعة موسى الصبيحي يكتب: أعيدوا تشكيل مجالس الضمان الثلاثة.! النيابة العامة الإسرائيلية تجرّم منشورات تشمل كلمة "شهيد" و"آيات قرآنية" وفيات الاردن اليوم الأربعاء 17/4/2024 على الجميع ربط الأحزمة.. الفيدرالي أخطأ في الحساب حرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بـ 7 درجات... حالة الطقس ليوم الأربعاء وحتى السبت العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات