رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء يزور جامعة قاسيون في سوريا

رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء يزور جامعة قاسيون في سوريا
أخبار البلد -  

زار رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء المهندس سمير الحباشنة، جامعة قاسيون الخاصة في الجمهورية العربية السورية.

والتقى الحباشنه خلال الزيارة، مع رئيس مجلس أمناء جامعة قاسيون/رئيس الوزراء السوري السابق، دولة الدكتور وائل الحلقي، ورئيس مجلس إدارة الشركة المالكة الدكتور أكرم عبد اللطيف، واعضاء مجلس امناء الجامعه ،ورئيسها ونوابه

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين الجامعتين ضمن اتحاد الجامعات العربية بهدف تعظيم الخبرات الأكاديميه والتقنيه والاداريه بما يرتقي بالعملية التعليمية وينعكس إيجابا على الأداء الجامعي وعلى الطلبة باعتبارهم جوهر العملية التعليمية ومخرجاتها.

واستعرض الحباشنة المسيرة الاكاديمية والبحثية لجامعة الزرقاء والتطورات التي شهدتها في الآونة الاخيرة من استحداث كلية طب الأسنان كأول جامعة خاصة في الأردن، ولزيادة اعداد هيئة التدريس والطلبة والتميز البحثي والذي يأتي بدعم من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة.

كما استمع الى عرض من دولة الرئيس الخلقي ورئيس الجامعه الى التطور الذي شهدته جامعة قاسيون، افتتاح كليات جديدة مثل طب الاسنان وكلية الطب التي هي تحت الإنشاء بعد انتقالها الى مقرها الدائم.

وتم الاتفاق على أهمية التواصل بين الجامعاتين في شتى المجالات الأكاديمية والعلمية.

وقد جال الحباشنه ومضيفييه في مرافق الجامعة المختلفة.

شريط الأخبار سلاح الجو الملكي مستمر بطلعاته الجوية المكثفة في سماء الأردن لحماية مجاله الجوي مسيرات “إسرائيلية” تبث أصوات أطفال يطلبون النجدة لاستدراج المدنيين العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة