“الشرق الأوسط” توفر لـ”تربية الجيزة” برامج تدريب معرفية

“الشرق الأوسط” توفر لـ”تربية الجيزة” برامج تدريب معرفية
أخبار البلد -  

عمّان – بحثت جامعة الشرق الأوسط آفاق التعاون مع مديرية التربية والتعليم في لواء الجيزة، انطلاقًا من صميم استراتيجيتها التي تنظر للتشابك المجتمعي على أنه الاستثمار التنموي الأمثل لنقل معانٍ ضمنية بأن التغيير المنشود يبدأ بخدمة المجتمع.

وقع مذكرة التفاهم عن المديرية مديريها الدكتور أحمد المساعفة، وعن الجامعة مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ كمال فريج، بحضور ممثلي العمادة في الجامعة.

وفي هذا الصدد، تم تأكيد ضرورة تعزيز باب الشراكة بين الجامعة والمديرية، من خلال بناء القدرات المعرفية للمعلمين، والعاملين في تربية لواء الجيزة، وإقامة أنشطة تفاعلية مشتركة.

من جانبه، أعرب المساعفة بحضور المدراء الإداريين والفنيين عن تقديره للجهود التي تبذلها الجامعة من أجل تغيير مفهوم المؤسسات التعليمية، والارتقاء بمفهوم العمل المشترك بين القطاعين العام والخاص.

شريط الأخبار تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي سائقو شاحنات نقل بمأدبا يعتصمون احتجاجا على منعهم نقل الفوسفات فتح تحقيق بالعثور على جثة خمسيني "متفحمة" في مأدبا