أيلة تنظم النسخة الثالثة من منافسات Ayla Vs World للجولف بمشاركة دولية واسعة

أيلة تنظم النسخة الثالثة من منافسات Ayla Vs World للجولف بمشاركة دولية واسعة
أخبار البلد -  
نظمت شركة واحة أيلة للتطوير يومي الجمعة والسبت 9 و10 فبراير/شباط الجاري النسخة الثالثة من منافسات Ayla Vs World للجولف بمشاركة دولية واسعة بهدف التعريف بقواعد وطبيعة مسابقات الجولف والانخراط في منافسات مع محترفين عالميين.

الفعالية الفريدة من نوعها التي استضافها نادي أيلة للجولف شكلت تحدياً تنافسيا بين موظفي أيلة وأعضاء النادي الدائمين بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين والهواة من السعودية والولايات المتحدة وإسبانيا وفنلندا واسكتلندا وكوريا الجنوبية وروسيا وتايلند.

وعلى مدار يومي البطولة أظهر المشاركون وعددهم 25 لاعباً مستوى تنافسياً رفيعاً ما أتاح لموظفي أيلة فرصة الانخراط في اللعبة ، والدخول في تحد رفيع المستوى للتعريف بقواعد اللعبة.

وعبّر كبير مدربي نادي أيلة للجولف جيسون فيرميولن عن سعادته الغامرة بالنسخة الثالثة الاستثنائية من Ayla Vs World باعتبارها بطولة رائدة تشكل حافزاً إضافياً للتعرف على هذه الرياضة خاصة لأعضاء أسرة أيلة، وانخراط أعضاء نادي أيلة في منافسات تسهم في التحضير لعام تزدحم فيه البطولات.

ونوّه فيرميولن بالدور الرائد الذي تلعبه أيلة في تعزيز انتشار رياضة الجولف على المستوى المحلي والإقليمي والبناء على النجاحات السابقة في تعزيز الأحداث الرياضية خلال العام 2024 والمساهمة في تطوير جيل جديد من اللاعبين في المملكة.

وتأتي النسخة الثالثة من Ayla Vs World ضمن برنامج أيلة المتكامل والهادف إلى تعزيز مسيرة رياضة الجولف وتطويرها في الأردن، ونشرها على الصعيد الوطني إلى فئات جديدة والوصول بها إلى الاحترافية العالمية.

وأبدى المشاركون في منافسات Ayla Vs World سعادتهم الغامرة بهذه الفرصة المميزة التي اتاحتها أيلة للمشاركة مع مستويات متقدمة من المحترفين فضلاً عن أجواء الشغف والمنافسة التي اتسمت بها، والتوجيهات التي تلقوها لتطوير مهاراتهم وأدائهم.

وتواصل أيلة مساعيها في سبيل تطوير رياضة الجولف على الصعيد الوطني، وتتعاون أيلة مع المؤسسات ذات العلاقة لنشر هذه الرياضة في صفوف جيل من الشباب الأردني الموهوب، ودعم المشاركة في أنشطة دولية، إقليمية، ومحلية ريادية، وتوفير فرص التدريب والتأهيل بالاستفادة من بنية تحتية على سوية رفيعة تكفل تنظيم فعاليات كبرى.
شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...