"حزب الاتحاد الوطني يفتح ذراعيه للتيار الوطني في اندماج تاريخي"

حزب الاتحاد الوطني يفتح ذراعيه للتيار الوطني في اندماج تاريخي
أخبار البلد -  

في خطوة تاريخية وغير مسبوقة، تم التوافق على الخطوط العريضة لاندماج حزب التيار الوطني بحزب الإتحاد الوطني الأردني، في خطوة تهدف إلى تعزيز المشهد السياسي الأردني وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات القادمة. الاجتماع الذي ضم قيادات الحزبين، والذي عُقد في العاصمة عمّان، شهد تبادل الآراء ووجهات النظر التي تمهد الطريق لمرحلة جديدة من التعاون السياسي والاجتماعي.


قام الكابتن محمد الخشمان، رئيس المجلس المركزي لحزب الاتحاد الوطني الأردني، بدور محوري في قيادة عملية الاندماج، الاجتماع الذي تميز بحضور كبار الشخصيات السياسية والإعلامية، ناقش الأهداف الاستراتيجية والخطط المستقبلية للحزب الموحد. وأكد القادة بالتوقيع على أن هذا الاندماج بحضور الدكتور حمدي مراد آمين عام حزب التيار الوطني، لا يأتي فقط لتعزيز القوة السياسية لكلا الحزبين، بل يأتي أيضاً ليجسد رؤية مشتركة تستجيب لمتطلبات المرحلة المقبلة وتلبي تطلعات الشعب الأردني.

في تعليقهم على الاندماج، اكد كل من الكابتن محمد الخشمان والدكتور حمدي مراد: "إننا يد واحدة من أجل الأردن، تحت شعار واحد: الله، الوطن، الملك". هذه الكلمات تعكس الروح الوطنية والتزام الحزبين بمستقبل مزدهر ومستقر للأردن.

التوافق الذي تحقق بين الأيديولوجيات والسياسات لكلا الحزبين يمثل نقطة تحول في الحياة السياسية الأردنية. ويشير هذا الاندماج إلى بداية عهد جديد من التشاركية والتعاون الذي يتجاوز الخلافات الأيديولوجية ويضع مصلحة الوطن والمواطن في أولوياته.

تم التأكيد على أن هذا الاندماج سيسهم في تشكيل جبهة سياسية قوية قادرة على مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والإقليمية، وسيعمل على تعزيز الديمقراطية والشفافية في الأردن. وتم الإشارة إلى أن الخطوة التالية تتمثل في الحصول على الموافقة الرسمية من الهيئات المعنية وإعلان الاندماج رسمياً، ليبدأ الحزبان معاً مسيرة جديدة نحو مستقبل واعد للأردن.

ننتظر بكل ترقب إعلان الاندماج الرسمي، ويأمل أن يكون هذا الحدث بداية لمرحلة جديدة من الازدهار والتقدم، حيث تتحد الجهود والطاقات من أجل مستقبل أفضل للأردن وشعبه.
شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...