حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
قالت الهيئة الطبية في جيش الاحتلال الإسرائيلي إن 9000 جندي تلقوا علاجا نفسيا منذ بداية الحرب على قطاع غزة.
وأضافت الهيئة الطبية أن ربع الجنود الذين تلقوا العلاج النفسي لم يعودوا إلى القتال في غزة.