لاعب سابق في المنتخب الوطني متهم بالتحرش بموظفة أحد المولات

لاعب سابق في المنتخب الوطني متهم بالتحرش بموظفة أحد المولات
أخبار البلد -  
خاص

وجهت عدة تهم بينها فعل منافي للحياء العام والمداعبة المنافية للحياء العام بحق لاعب سابق في المنتخب الوطني وأحد الأندية العريقة، الذي قام بالتحرش بموظفة "الكاشير" في احد المولات المعروفة، محاولاً تقبيل يدها ومسكها رغماً عنها، الأمر الذي تسبب لها باحراج داخل "المول" وأمام زملائها، الذين نصحوها بتقديم شكوى قضائية بحق المشتكي الذي كان ذات يوم من أهم لاعبي المنتخب الوطني وكابتن معروف في أحد الأندية العريقة.

وتتلخص الشكوى أنه وأثناء تواجد الموظفة في عملها قام "الكابتن المتحرش" بوضع النقود على الكاش ثم قامت بأخذ النقود، الا أن اللاعب "لعبها غلط" وقام بمسك يدها وقام بـ "......."، وقال لها: "من كثر ما ايديكي حلوين لو وقعوا معي راح ينكسروا".

وبعدها انكسر اللاعب فعلا ولكن ليس بين يديها بل بين يدي الشرطة، الذين وضعوا السلاسل بين يديه "الحلوات"، محولينه الى الادعاء العام، التي قررت توقيفه وادخاله السجن، حيث بقي لفترة قبل أن يتم الافراج عنه وتطييب خاطر أهل الفتاة الذين تنازلوا عن حقهم، فيما تم الحكم عليه لاحقاً بعدة شهور ليعود لاعبنا "اللعيب"، والذي تبين بأنه مرهف الحس والمشاعر ومتأثرا بتوفيق الحكيم ومسرحيته "الأيدي الناعمة"، فلعله ينجح في انهاء حياته بكل نعومة وبدون لعب حتى لا يتكسر في الخارج، فالملعب يختلف تماما عن الكاشير، فالأول يحتاج الى أرجل خشنة وثانية تحتاج الى "زوء" واحترام.
شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...