سند العبادي ينشر السواد على الشبكة العنكبوتية ويبكي الإعلاميين والأردنيين بداية السنة

سند العبادي ينشر السواد على الشبكة العنكبوتية ويبكي الإعلاميين والأردنيين بداية السنة
أخبار البلد -  

 

بداية عام مؤلمة للأسرة الإعلامية برحيل المصور سند العبادي في حادث سير مروع، بداية يصعب وصف مداد الألم والحزن فيها، بعد ان خرج من المنزل ولم يعد إليه، فكانت مشاهد الفراق مخترقة للجوارح.

 

 

سند العبادي، المصور صحفي، الخلوق صاحب السيرة العطرة الذي لقي حتفه بحادث دعس فجر الاثنين، في منطقة أم السوس في العاصمة عمان، واستعلت مواقع التواصل الاجتماعي حزنا عليه، على وقع الصدمة.

 

 

الوسط الصحفي في الأردن فُجع لوفاة الشاب الذي عرف عنه دماثة الخلق، والسيرة العطرة، واليوم ستفتقده "الكاميرا" ، كما ستفتقده المكاتب التي باتت حزينة مُتألمة وفي القلب غصة.

 

 

وتوشحت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد حزنا على الشاب الخلوق، وقد نعوه أصدقاؤه ونشطاء بعبارات مؤثرة.

 

 

واستذكروا خفة ظله، وحبه لمهنته، ومحبته للآخرين، في الوقت الذي بكت لأجله مقتنياته بعد فراق أبدي، ولا يبقى سوى الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان.

 

 

 


وكان آخر ما نشره العبادي على مواقع التواصل الاجتماعي قبل وفاته بساعات لا تُهنيني بعام ليس عامي لستُ قسيساً ولاجدي ابْنُ حامِ أنا يا هذا حنيفٌ مسلمٌ رأس عامي غرة الشهر الحرامِ.


واذ نرفع الاكف للمولى عز وجل أن يرحم فقيدنا ويلهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان على فراقه، وان ما يعزينا سيرته الحسنة وخلقه الدمث والتزامه تجاه دينه ولا نزكي على الله أحد.


 

 

 


شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...